الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان الحصري تكشف عن رحلتها مع المرض في «صاحبة السعادة»

السبت 04/ديسمبر/2021 - 08:29 م
هير نيوز

تكشف الإعلامية إيمان الحصري عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها ورحلة علاجها خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، الإثنين المُقبل فى تمام الحادية عشر مساء على شاشة DMC.

ومن المقرر أن تكشف إيمان الحصري عن أسرار لأول مرة عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وأيضًا تتحدث عن أسرار حياتها المهنية ونيتها فى العودة للتلفزيون من جديد خلال الفترة المُقبلة.
 

حفل افتتاح طريق الكباش

ويذكر أن الإعلامية إيمان الحصري ظهرت مؤخرًا فى افتتاح طريق الكباش بالأقصر لأول مرة بعد تعرضها لوعكة صحية منذ حوالي 5 أشهر.

وتألقت "إيمان" فى تقديم الحفل بفستان أزرق غلبت عليه الملامح الفرعونية ورغم أنها بدت عليها ملامح التعب ولكنها نجحت فى تقديم الحفل بشكل أكثر من الرائع.

تفاصيل مرضها المفاجئ
ويذكر أن إيمان الحصري تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، ما أدى إلى سفرها إلى ألمانيا للعلاج وإجراء عملية جراحية دقيقة، حيث أعلنت أسرتها عبر حسابها الرسمى بموقع "فيسبوك": "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصرى لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دُعي به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سُئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".      

اقرأ أيضًا..

ads