السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كمين على فراش «المتعة الحرام» ينتهي بخطف شخص

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 03:31 م
هير نيوز

أمسك بهاتفه المحمول وقلب فيه بتفحص شديد، فتح صفحة "فيسبوك" الخاصة بها مختلفة هذه المرة، جلس على كرسي المقهى الذي يعمل به، تاركًا عمله، أخذ أحد جوانبها حتى لا يشاهده مالكها أو أحد الزبائن، بدأت يداه تكتب بعض الكلمات فى تركيز شديد، ضربات قلبه تتلاحق بسرعة، كتبت له في البداية، أنا "فتاة أعشق الرجال"، كلمات قليلة جعلته يترك كل ما يشغله، وبدأ يكتب لها، عبارات إعجاب وشوق، وطلب التعارف عليها، قالت له اسمي "حنان"، وأعشق الرجال، وأريد مقابلتك، ولكن نظير مقابل مادي فى الساعة، هنا الشاب، "إ.ز"، الذي يعمل بالمقهي صاحب الـ22 عاما، شعر بأحاسيس مثيرة، ورغبة جامحة لمقابلة هذه الفتاة التي تحدث معها "فيديو"..


كان ينتظر لقاءها لممارسة الرذيلة، وبالفعل اتفق معها على موعد ومكان محدد للقائها في أحد شوارع الوايلي..




خطة شيطانية


استعد للقاء، وضع أحلى عطرًا اشتراه من مول بجواره، وارتدى ملابسه الأنيقة، عقب وصوله مكان اللقاء هاتفها تليفونيًّا، ردت عليه، وأكدت أنها تنتظره في مكانها، بحث عنها الشاب لم يجد سوى شابين ظهرا فجأة يحملان سلاحًا أبيض، كلاهما أمسك به من جانبه الأيسر والأيمن، وهدداه بالقتل لو أن فمه تحرك أو استغاث بأي أحد واصطحباه إلى سكنهما، وهناك ظهرت الفتاة، خرجت من باب شقتها وضحكة الشر على وجهها، في حركة بطيئة متمايلة يمينًا ويسارًا..


ابتزاز


قالت له في سخرية، بعدما وضعت يدها عليه، "إنت أي حد يكلمك يقولك تعالى تيجي.. تستاهل اللي يجرى لك"، هنا قام زوجها وشقيقها، بضربه بالمطواة وأصاباه بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن، وأسفل العين اليمني، ثم أحضرت الزوجة التي تدعى بـ"أم جنا"، لزوجها كشف إيصالات أمانة، أجبره شقيقها بوضع المطواة على رقبته بالتوقيع عليها وإن لم يفعل سيطعناه بالمطواة ويقتلانه ثم يلقون جثته في الصحراء..


فقد وعيه


 وكان "ع .م، الزوج، ويعمل كهربائي سيارات، ينظر له بحدة وغضب لإلقاء الخوف والرعب في قلبه، وبعد ضرب الشاب بطريقة متواصلة رضخ لرغباتهم ووقع على 3 إيصالات أمانة، ثم قاموا بتفتيشه وأخذوا جهاز التليفون المحمول، منه، وبعدها قاموا بإعطائه منومًا حتى يفقد الوعي أثناء إلقائه في مكان مجهول حتى لا يتمكن من معرفة مكان الشقة أو البيت الذي تم أخذه إليه من قبل الشابين.


الدماء كانت تغرق وجهه، كان يطلب المساعدة لكن مشهد الدماء وآثار الضرب جعل الناس تقلق منه، وتدخل بعض الأهالي بوسط القاهرة، وأبلغوا شرطة النجدة، وأخطر قسم شرطة بابا الشعرية، وبالتحقيق معه.. قال إنه تعرف على إحدى السيدات وتدعى: "أم جنا"، ولكنه اكتشف بعد ذلك أن اسمها الحقيقي دنيا، وتواصل معها عبر "الفيسبوك"؛ حيث قامت بدعوته لمقابلتها بدعوى إقامة علاقة غير مشروعة معها، وبالفعل ذهب إليها إلا أنه وجد شابين يصطحبانه إلى مكان شقتهما..


ضبط المتهمين


بتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة دنيا.ع، 26 سنة، ربة منزل وسابق اتهامها في قضية مشاجرة وزوجها عمرو.م، 31 سنة، كهربائي سيارات وشقيقها أحمد، 29 سنة، عامل أحذية وسبق اتهامه في 7 قضايا سرقة بالإكراه، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة..



كما تم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة مذيلة ببصمة المجني عليه، والهاتف المحمول المستولى عليه، والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.



 وتحرر لهم المحضر اللازم، وتم إحالتهم إلى النيابة التي أحالتهم إلى المحاكمة وأصدرت محكمة جنايات القاهرة بسجنهم 10 سنوات للزوجة وزوجها و7 سنوات للمتهم الثالث.


اقرأ أيضًا..

حكاية صباح.. «ديلر السم الأبيض»

 

اتهامات متبادلة بين زوجين أمام القضاء.. والسبب 7000 جنيه

 

قاتل ابنته في الوراق: «غسلت عاري بيدي»

 


ads
ads