الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في الضوء» آخر صيحات الموضة الكاجوال لشتاء 2021

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 03:33 ص
هير نيوز

أطلقت مصممة الأزياء الشهيرة سارة العمري، مجموعتها الأخيرة التي تحمل عنوان "في الضوء"، وتضم عدة تصميمات لملابس الكاجوال التي تناسب موسم الشتاء.




في الضوء لموسم الشتاء 2021

اعتمدت سارة العمري، في مجموعتها الأخيرة اللونين الأبيض والأسود كألوان رئيسية في تصاميمها التي تناسب أجواء الشتاء الباردة. كما اعتمدت الجواكيت التي تخلط بين الونين.


احتل البنطال الواسع مكانًا بارزًا في التصاميم الأخيرة، والتي اعتمدت أربعة تصميمات رئيسية، بالإضافة إلى عدة إضافات تناسب الخيارات المختلفة.




تميزت التصاميم الخاصة بمجموعة مصممة الأزياء سارة العمري، بالقوة والجرأة وتعبر عن امرأة واثقة من نفسها حيث تتمتع بالأناقة إلى جانب توفير عامل الدفء.

 

سارة العمري في الضوء

شاركت سارة العمري مجموعتها الجديدة مع نحو مليون شخص من متابعيها على حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام. ولاقت التصاميم تفاعلات إيجابية للغاية.




بفضل دراستها للتسويق ومعرفتها باحتياجات السوق المحلي، حرصت سارة العمري، على تقديم مجموعة تناسب جميع الأذواق النسائية كما تناسب عدة شرائح اجتماعية.




وبدأت سارة العمري عملها في مجال صناعة الأزياء عام 2009 بعد أن قادها شغفها نحو عالم تصميم الأزياء. وحققت نجاحًا كبيرًا وأصبح لها جمهورًا عريضًا ينتظر مجموعاتها الخاصة.


اقرأ أيضًا..

تعرفي على أحدث تصميمات فساتين الزفاف لشتاء 2021


ads