الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انفصال شيرين.. نجمات «شاطرة» في الغناء «فاشلة» بالزواج

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 07:11 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

"متقوليش ومتحلفليش كلامك ده في غنى عنه، مبسمعهوش ومهما تقول تزيد في حلول عشان نرجع قفل قلبي مبفتحهوش"، كانت هذه إحدى كلمات أغنية المطربة شيرين عبد الوهاب التي طرحتها مؤخرًا والتي أشار البعض إلى أنها تعبر عن حالتها النفسية الحالية بسبب الانفصال عن المطرب حسام حبيب.


لم تكن شيرين عبد الوهاب هي المطربة الوحيدة التي أبدعت في الغناء لجروحها في محاولتها للتخلص منها، بعد أن عاشت أشهر قصص الحب أمام الجمهور.


ويرصد «هير نيوز» من خلال هذا التقرير فنانات برعن في الغناء للحب ولكن لم تكلل حياتهن بالنجاح في هذا الحب.


شيرين عبد الوهاب.. حبه جنة

كانت شيرين عبد الوهاب آخر المطربات في الوطن العربي، اللاتي أنهين قصة حبهما بصورة لم يتوقعها الجمهور يوما ما، فكانت في لقاءاتها وحواراتها التليفزيونية، دائمًا ما تتحدث عن طليقها حسام حبيب وكأنه الرجل الذي حلمت به طوال حياتها والتي تتمنى أن تنهي حياتها إلى جواره، حيث أنه كان بطل كليبها "حبه جنة".




ولكن لم تسر الأمور كما تتمنى شيرين، ففجأة ودون سابق إنذار ظهرت تسريبات لوالد زوجها حسام حبيب عن نيته الحصول على أموالها، ثم تخرج بعدها هي بعدة أشهر مُعلنة انفصالها، ويظهر لها تسجيل صوتي مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تقول خلاله إنها لن تعود لحسام حبيب مرة أخرى وانتهى الأمر، لتصدر أغنية "ملكش مكان" ويفهم البعض أنها أغنية نهاية العلاقة بينهما.


أصالة: بين إيديه بنسى روحي

أما علاقة أصالة وطارق العريان، فهي من العلاقات الفنية التي كانت مليئة بالتفاصيل، سواء على الشاشة أمام الجمهور أو في عملهما معًا، أو بينهما وبين بعضهما البعض، بعد زواج أصالة من طارق العريان لمدة ـ13 عاما، وكانت دائمة الإعلان عما تكنه من حب له باستمرار.




ظهر هذا من خلال الأغنيات التي قدمها لها كمخرج، أو ظهوره معها كبطل لكليباتها، أو شراكتهما سويًا في إنتاج أعمال فنية مختلفة، أو حتى في ظهورهما على الشاشة معًا، مع غنائها أغلب أغاني الحب خلال فترة زواجهما له.


إلا أن النهاية أيضًا كانت مأساوية، فانتهى الأمر بالخيانة كما أعلنت هي، وانهيار نفسي لأكثر من عام حتى تستطيع الخروج مما شعرت به من ألم تسبب هو به لها، وبعد الانفصال كانت أغنية "شامخ"، هي الرد على انتهاء تلك العلاقة والتي ظهرت بها أصالة في حالة من الإعياء والتعب بعد هذه العلاقة.


وقد عانت أصاله أيضًا في زيجتها الأولى من والد خالد وشام وكانت علاقة زوجية سيئة حتى تم الطلاق بينهما.


أنغام.. حالة خاصة جدًا

تعتبر المطربة أنغام هي الأذكى بين المطربات اللاتي لم يجدن حظهن في عالم الحب والزواج، فكانت بعض علاقاتها سرية حتى من مشاهير مثل الفنان أحمد عز، والتي تزوجت منه وتم الانفصال دون أن يعلم أحد ذلك لسنوات.


وغنت أنغام الكثير من الأغاني الرومانسية وغيرها من الأغاني الحزينة، ولم يستطع أحد أن ينسبها إلى حالة حب تعيشها أو إلى جرح تألمت به، وبالتالي هي الأذكى والأمهر في إخفاء مشاعرها وفصلها عن عملها، حتى وإن كانت قد أنهت آخر علاقة زواج في حياتها من الموزع أحمد إبراهيم بشكل غير محبب أيضًا، بعد أن عاد إلى زوجته الأولى وهو متزوج منها، وزواجه منها في البداية وهو متزوج.


اقرأ أيضًا..

«حب على الهوا».. تصرف غريب من زوج أصالة بالمسرح بسبب البرد| فيديو



 

ads
ads