السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هوس البنات بالمساج قبل ليلة العمر.. تعرفي على فوائده وأنواعه

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 03:39 ص
مساج
مساج

تستعد العرائس دائمًا قبل حفل الزفاف لتكون في مظهر وشكل رائعًا في ليلة العمر، فتبحث عن طرق التجميل المختلفة للعناية بشعرها وبشرتها وتكون في أفضل حالاتها، ولكن هناك آخر التقاليع التي أصبحت تهتم بها الفتيات وهي "المساج"، حيث تبحث البنات عن أماكن خاصة بالتدليك في اليوم الذي يسبق حفل الزفاف للحصول على جلسة للاسترخاء.


وكشف موقع "sulekha" الأمريكي، عن السر في هوس البنات بالتدليك قبل حفل الزفاف، والفوائد التي يمكن أن يمثلها التدليك للعروس بأنواعه المختلفة.


وقال الموقع الأمريكي، إنه يمكن أن يكون التدليك الجيد علاجًا رائعًا ويقدم العديد من الفوائد الصحية للعروس، حيث أن التخطيط لحفل الزفاف أمرًا مرهقًا جدًا لكل من العروس والعريس، والإجهاد الناجم عن التخطيط لحفل الزفاف يمكن أن يسبب الصداع والقلق وآلام الرقبة والظهر والعصبية والتهيج وزيادة ضغط الدم وخفقان القلب والتعب المزمن.


ولذلك من المهم أن تجد العروس منتجعًا صحيًا يمكنه أن يقدم خدمات التدليك من وقت لآخر، لمساعدتها في التغلب على ضغوط التخطيط لحفل الزفاف والتأكد من أنها مرتاحة جيدًا ومستعدة ليوم زفافك.




أنواع التدليك التي يجب مراعاتها


التدليك السويدي

وهو أحد أكثر أنواع التدليك شيوعًا ويُعرف أيضًا باسم تدليك الاسترخاء، إنه الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن مقدمة للتدليك وتخفيف التوتر والاسترخاء وتحرير العضلات المتوترة أو المتوترة.


ويتضمن التدليك بالحجر الساخن وضع أحجار ساخنة إلى ما يزيد قليلاً عن 100 درجة على عضلات الكتف والظهر، وسيساعدك هذا التدليك على الاسترخاء وزيادة الدورة الدموية وتحرير العضلات المتوترة.


التدليك التايلاندي

هو نوع من أنواع التدليك الهندي الأصل ولكنه اكتسب شعبية في تايلاند، حيث يقوم المعالج بتحريك جسمك وتمديده في سلسلة من أوضاع اليوجا، والنتيجة هي زيادة الطاقة والمرونة والصحة العامة والرفاهية وكلها ضرورية للعروس.


شياتسو

وهي تقنية يابانية قديمة، ويساعد هذا النوع من التدليك على تحسين الدورة الدموية وتخفيف تيبس العضلات وتخفيف التوتر.




اقرأ أيضًا..

يُعالج الضعف.. 5 فوائد للمساج خلال العلاقة الحميمة

 

ads