الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 مقاعد للمرأة في انتخابات اتحاد الجمباز

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 01:53 م
هير نيوز


حصدت العناصر النسائية أربعة مقاعد بالانتخاب المباشر في انتخابات اتحاد الجمباز بمقر مبنى الاتحادات الرياضية بمدينة نصر، في إطار دعم القيادة السياسية لدور المرأة الفعال في جميع المجالات السياسية والرياضية.


وضمت قائمة الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، 4 مقاعد للمرأة نجحن جميعهن وهن في العضوية، ياسمين سمير، ولمياء علي عبد الرحمن، وروان طارق ابو شوشة، وفي العضوية تحت السن هبة البوريني.


دعم دور المرأة


وقال رئيس اتحاد الجمباز: إن المجلس داعم دائمًا لدور المرأة تنفيذًا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي سواء في الإتحاد الدولي أو الإفريقي وهو ما ظهر بصورة واضحة في الانتخابات الدولية والقارية الأخيرة بعد نجاح نهى عبد الوهاب في الحصول على منصب رئيس الجنه الفنية للجمباز الإيقاعي بالاتحاد الدولي وعضو المكتب التنفيذي بالتزكية، وفوز الدكتورة نهاد زايد بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز الفني آنسات في الانتخابات التي أقيمت في مدينة انطاليا بتركيا نوفمبر الماضي.


وأضاف رئيس الاتحاد أن المرأة المصرية قادرة على شغل جميع المناصب الدولية بعد المكتسبات الكبيرة التي حظيت بها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.


تشكيل مجلس اتحاد الجمباز


وجاء تشكيل مجلس اتحاد الجمباز كالتالي:


ايهاب أمين رئيس الاتحاد


أحمد طلعت نائبا


العضوية

ياسمين سمير

علاء الدين حامد

لمياء علي عبد الرحمن

وائل السرنجاوي

وليد شوقي

روان طارق أبو شوشة

تحت السن هبة البوريني



واكتمل النصاب القانوني للاجتماع بحضور 19 هيئة وهم جميع أعضاء الجمعية العمومية التي لها حق الحضور والتصويت في انتخابات اتحاد الجمباز.



ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة الجديد أول اجتماعاته الأسبوع المقبل.



يذكر أن، الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحاد المصري للجمباز، قد فاز بمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في الانتخابات التي أقيمت على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والتي أقيمت بمدينة أنطاليا بتركيا.



وفاز "أمين" عقب تغلبه على الجزائري "علي زعتر" والذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد الإفريقي لسنوات طويلة.


اقرأ أيضًا..


ads