الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حسب شخصيتك».. طرق اختيار حوائط وألوان غرفة النوم

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 05:00 ص
هير نيوز

اختيار حوائط غرفة النوم من أهم ما يميز الغرفة، لذلك يكون الاختيار صعبًا بالنسبة للسيدات والفتيات؛ لأنه يجب اختيار ديكور يشعرك بالراحة من خلال تنسيق الألوان، لكن بعض السيدات لا يجدن الاختيار، لذلك يستعرض موقع «هير نيوز» طرق اختيار حوائط غرفة النوم.


 
1- اختاري وفق نمط الغرفة 
يجب عليكِ اختيار ديكور الحوائط بناءً على نمط الغرفة فإذا كانت متسعة فإن لها ديكور مخصص وإذا كانت ضيقة سيكون الاختيار أيضا بناء عليه، كما إذا كانت كلاسيكية أو مودرن.

2- اختاري على حسب شخصيتك
اختاري حوائط الغرفة على حسب شخصيتك، فإذا كنت من الشخصيات الرومانسية والحالمة، حاول اختيار الحوائط العاطفية مثل الزهور أو الخطوط الدقيقة وألوان الباستيل، وإذا كنت شخصية كاجول فإن تشطيبات الحوائط الجص البسيطة من الخيارات المناسبة لشخصيتك وتصاميم الأزهار المتدفقة، وإذا كنت شخصية معاصرة حاول اختيار الحوائط الهندسية الجريئة والتي تأتي بألوان لامعة.

3- جدران غرفة معاصرة
فيمكنك تغطية الجدران الأربعة في غرفة النوم وعادة ما يكون ذلك بداخل غرف النوم العصرية خاصة، لأنها تعطي نظرة عملية وبسيطة ولكن تضيف لمسة عصرية 

 

4- حددي الألوان ونسقيها
يمكنك تحديد الألوان وتنسيقها ويمكن تحديد لون وأسلوب ونمط الحائط من الأفضل أن تنظر إلى نوع الخلفية التي ستختارها فهناك الخلفيات المنسوجة سهلة التطبيق والأوراق التي يمكنك لصقها.
 
 
5- اختاري الخليفة
يمكنك اختيار الخلفية داخل غرفة نومك ويمكن لكي اختيار الخليفات المحكمة لأنها تعطي الجدار بعض البعد وأيضاً القيام بعمل ممتاز في تغطية العيوب وتعطي نظرة أحادية اللون أما التصاميم المسطحة يمكن أن تجعل الجدار أكثر دقة.

 

6- استخدمي الألوان
قومي باستخدام الألوان الداكنة والأنماط الجريئة والخطوط الحادة، إذا كانت شخصيتك جريئة، والخلفيات الملونة الداكنة تجعل الغرفة تبدو أصغر ولكن يمكنك استخدامها في الغرف الواسعة.

اقرأ أيضًا..

ads