الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: «وحش الكون جابتلنا الكافية»

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 10:53 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من حلقتها، التي أذيعت أمس، في أول ظهور لها بعد تعافيها من مرضها الأخير.


وخلال الحلقة تذكر أحمد العوضي موقفًا طريفًا حدث أثناء مرض ياسمين عبد العزيز في المستشفى بمصر، حيث قال: "كنت نازل في الأسانسير ووجدت سيدة كبيرة في الأسانسير قالت لي: "إزيك يا بني، فرديت: الحمد لله، فقالت لي: ليه كدة قعدت تقول للست وحش الكون لحد ما الست خلصت بسبب كده".




وأضاف أحمد العوضي: "قلت للست: والله ما لي ذنب بس إن شاء الله هتقوم بالسلامة". وتابع العوضي: "الحمد لله ربنا كرم ياسمين عبد العزيز وأصبحت كويسة وتخلصت من المرض".


وكانت ياسمين عبد العزيز قالت في حلقة أمس من برنامج "معكم منى الشاذلي"، إنها من بعد عرض مسلسل "اللي ملوش كبير"، وتحقيقها أعلى نسبة مشاهدها لم تشهد يومًا جيدًا، مستكملة أنها أصابها حالة من التشاؤم بسبب جملة "وحش الكون"، وأضافت: "الجملة دي جابتلي الكافية".


وكانت ياسمين عبد العزيز قد حكت ما تعرضت له من أزمة صحية خلال الأشهر الماضية، وما تعرضت له من تسمم في الدم نتيجة حدوث خرم في القولون، أدى إلى إجراءها 4 عمليات آخرهما في سويسرا.

 

اقرأ أيضًا..

ياسمين عبد العزيز: حضن العوضي جابلي الكافيه


ads