الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خفنا من الطلاق».. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يكشفان كواليس اللي مالوش كبير | فيديو

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 02:02 ص
هير نيوز

كشفت ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، على فضائية cbc، أنها لم تكن ترغب في العمل مع زوجها أحمد العوضي في مسلسل"اللي مالوش كبير"، الذي تمت إذاعته في شهر رمضان الماضي.


وقالت ياسمين عبدالعزيز: إن المنتج حسام شوقي هو من عرض عليها تقديم عمل يجمعها بزوجها، وقابلت هذا الطلب بالرفض مباشرة، خوفًا من وقوعها بمشكلات تدفعهما للطلاق بسبب جديتها الشديدة في العمل، لكن شوقي نجح في إقناعها، خاصة وأنها كانت تفكر في تقديم عمل سينمائي وليس دراما، ولكن مع توقف حال السينما قررت أن تعيد تجربة الدراما للسنة الثانية على التوالي.


وفي المقابل لم يختلف رأي العوضي عن زوجته، ولكن لأسباب مختلفة، وهي أنها قدمت العام الذي يسبقه مسلسل رومانسي أيضًا ونجاحه هو في الاختيار1؛ ما يجعل اجتماعهما في عمل مشترك أمرًا صعبًا.



خلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي


واستكمل العوضي حديثه خلال الحلقة مؤكدًا أن السيناريست عمرو محمود ياسين نجح في أن يكتب عمل يجمعها ويحقق نجاحًا كبيرًا، مستطردًا أن الخلافات بينهما استمرت طوال كواليس العمل وبعد العرض، ولكن العمل حقق نجاحًا كبيرًا.


وعن دوره في المسلسل، قال العوضي: "أنا استخدمت لغة الجسد وأضافت المفردات التي يعرفها الناس في الشارع، ليشعروا أنهم قابلوا شخصًا مثل "الخديوي" من قبل.


وأضاف أنه ابن البيئة الشعبية التي أدى دورها في المسلسل، وأنه فخور أنه جسد أحد شخصياتها ولا يخجل من ذلك، مشيدًا بما قدمه خالد الصاوي من أداء في دور عابد تيمور خلال أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير".


اقرأ أيضًا..


القولون اتخرم.. تصريحات ياسمين عبد العزيز عن مرضها مع منى الشاذلي


ads
ads