الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هي تريد الزواج وهو يرفض النفقة.. والضحية طفلان

السبت 11/ديسمبر/2021 - 04:05 م
هير نيوز

المودة والحب والعيش لسنوات تحت سقف بيت واحد، جمعتهما أيام حب وحنان، حتى تحولا إلى أعداء أمام محكمة الأسرة، فبعد زواج دام لأكثر من 6 سنوات، بين سعد وعلياء، أثمر عن طفلين ولد وبنت، في عمر الزهور، قرر الزوجان الانفصال في هدوء، بعد أن فشلا في إنجاح علاقتهما الزوجية، وذلك على حد قول الزوجة التي تنتمي إلى أسرة ميسورة الحال..


زواج صالونات


أكدت "علياء" أنها تزوجته زواج صالونات بعد أن شعرت أنها ستجد السعادة التي تتمناها معه وخوفًا من مرور قطار الزواج وسنها يكبر، ولكن بعد الزواج وجدت نفسها تعيش مع رجل آخر وكان الطلاق هو الحل..


أنانية ومتكبرة


 دافع الزوج عن نفسه أيضًا مؤكدًا أنه ملّ من الحياة مع تلك المرأة "الأنانية المتكبرة" على كل شيء، حسب وصفه، ولم يجد لها مكانًا في حياته؛ لذلك كان يجب الطلاق، وتساءل الزوج أمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة الوايلي، "لماذا فكرت طليقتي بعد مرور عام على طلاقنا أن تقيم دعوى ضدي تطلب فيها نفقة للطفلين؟ رغم أنها كانت ترفض حتى طلب الرؤية؟!"..



 وتأتي الإجابة على لسان الزوجة التي فجرت المفاجأة بأنها تريد الزواج من آخر، وقد عقدت العزم لكن كانت المشكلة في الأبناء وطالبت منه إما أن يعطيها المال الوفير حتى تساعد والديها على تربيتهما في ظل غيابها عنهما مع زوجها الجديد، وإمّأ أن يأخذهما والدهما على أن تراهما كل أسبوع!.



رفض الزوج أخذ الطفلين


المثير والمدهش أن الزوج رفض أن ياخذ الطفلين معللًا ذلك بأنه رجل يقضي معظم اليوم في العمل ووالدته امراة عجوز لا تقدر على رعايتهما، وقال للمحكمة: "الواجب على أمهما بدلًا من أن تتزوج وتنظر إلى نفسها فقط أن تنظر إلى أبنائها وتعيش من أجلهما وتنسى تلك الأنانية التي تعيش فيها".




وقد اختتمت الدعوى التي تقدمت بها الزوجة أمام محكمة الأسرة بالوايلي ضد طليقها تطلب فيها نفقة لطفليها بالصلح، وذلك بالاتفاق بينهما على أن يدفع الأب مبلغ ألف جنيه شهريًّا للطفلين على أن يراهما مرة في الأسبوع.


اقرأ أيضًا..



ads
ads