السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي بالجينز مع الجاكيت المبطن.. من ليفي شتراوس

السبت 11/ديسمبر/2021 - 01:00 م
هير نيوز

لا تعني برودة الجو في الشتاء، التخلي عن مظهر الجينز المحبب لدى شريحة كبيرة من النساء؛ لذا قدمت دار الأزياء الشهيرة "ليفي شتراوس" عددًا من التصاميم الرائعة للجاكيت الجينز..


الجاكيت الجينز المبطن بالصوف




تتميز تصاميم الجواكيت الجينز التي طرحتها دار الأزياء "ليفي شتراوس" لهذا العام، بأنها مريحة وتوفر عامل التدفئة، مع الحفاظ على المظهر الرائع للملابس الجينز.



جواكيت الدنيم المريحة في المجموعة الحديثة لدار الأزياء الأمريكية، تتوفر باللون الأزرق الغامق، والأزرق السماوي، واللون النبيتي الغامق، لتناسب جميع الأذواق.



جميع الجواكيت بالمجموعة مبطنة بمادة الصوف الناعمة من الداخل والياقة، والتي تمنح الدفء في الجو البارد، كما أن الأذرع بها بطانة حريرية لمنع ارتفاع درجة الحرارة.



في أغلب التصاميم البطانة بيضاء إلا إذا اخترتِ اللون الأسود، والذي يأتي مع نسيج أسود بدلًا من اللون الأصلي للمجموعة.




مريح ووزنه لطيف


يقول المراجعون الذين اطلعوا على المجموعة، بأنه فضلًا عن ميزة عدم التخلي عن مظهر الجينز في الشتاء، هناك ميزة أخرى رائعة لجاكيت الدنيم الجديد.



وطبقًا لآراء خبراء الأزياء، فإن ميزة مجموعة الجواكيت التي طرحتها "ليفي شتراوس" هي الوزن اللطيف والسمك المثالي للطقس العاصف، علاوة على الأزرار الأمامية، والجيوب الجانبية.



 تحتوي قطع المجموعة على جيبين صدريين للأشياء الصغيرة، مثل مفاتيح المنزل أو بطاقة الهوية الخاصة بكي، يفضل خبراء الأزياء ارتداء تلك المجموعة مع قمصان طويلة لمظهر أفضل.




ليفي شتراوس تاريخ من الإبداع


تعود دار أزياء ليفي شتراوس، لصاحبها كلود ليفي شتراوس، مؤسس أول شركة لصناعة البلو جينز عام 1853. قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


في عام 1853، حصل ليفي على الجنسية الأمريكية، وسافر إلى سان فرانسيسكو؛ حيث انتعشت تجارته في تصميم سراويل من الخيش البني القاسي لعمال المناجم والباحثين عن الذهب.




بعد وقت، انتقل ليفي إلى صناعة قماش الدنيم المصبوغ باللون الأزرق ليستخدمه في تصميم السراويل، وفي عام 1873، استخرج براءة الاختراع، وولد رسميًّا قماش الجينز الأزرق.


عرضت ليفي شتراوس، أول سروال جينز للنساء على صفحات مجلة "فوج" لأول مرة عام 1935، واكتسب شعبية كاسحة.


اقرأ أيضًا..


مجوهرات الزفاف.. تألقي مع أجمل طواقم الألماس من دار لاماركيز| صور



ads
ads