السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإبر التفجيرية.. حل غير تقليدي لمشاكل الخصوبة والمساعدة على الحمل

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 01:04 ص
هير نيوز

تُعاني العديد من النساء من مشاكل الخصوبة، وصعوبة الحمل، خاصة إذا كانت في سن ما بعد الثلاثين، لذا عليكِ اكتشاف الطرق الآمنة لزيادة نسبة الخصوبة لديكِ، ولعل أبرزها هي "الإبر التفجيرية"، والتي يعرض «هير نيوز» أبرز المعلومات هنا في السطور التالية.

 

الإبر التفجيرية



الإبر التفجيرية، هي جرعات لهرمون الغدد التناسلية المشيمية البشرية، الذي يُساعد على الحمل، وهو هرمون حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء (FDA) ليستخدم كعلاج فعال لمشاكل الخصوبة لدى الرجال والنساء.


هرمون الغدد التناسلية المشيمية البشرية، هرمون يتم إنتاجه بواسطة الخلايا الموجودة في المشيمة، ويحفز الجسم لإنتاج كميات عالية من البروجسترون والهرمونات الأخرى، ليساعد على دعم الحمل والحفاظ عليه.

 

كيفية حقن الإبر التفجيرية




تحقن الإبر التفجيرية في مواقع تحت الجلد، وفي حالات أخرى تحقن مباشرة في مواقع العضل.


عادة تحقن تحت الجلد داخل الدهون الموجودة فوق العضلات مباشرة، وتستخدم إبر قصيرة للحقن أسفل البطن، أو بالفخذ الأمامي، أو الذراع.


قد يحتاج بعض الأشخاص إلى حقن الإبر التفجيرية في عضلات الجسم، وتستخدم إبر سميكة للحقن في الأرداف العلوية الخارجية، أو الذراع الخارجية.


كيفية عمل الإبر التفجيرية



تحقن المرأة بالإبر التفجيرية خلال فترة التبويض، ما يحفز المبيض حتى يعمل على نضوج البويضة لتصبح قادرة على الإخصاب والإنجاب.


أيضا تساعد المواد الفعالة وهرمون الغدد التناسلية المشيمية البشرية، بتحفيز الجسم على إفراز بعض الهرمونات التي تساعد على تفجير جدار البويضة لتصبح معرضة أكثر للاختراق من قبل الحيوانات المنوية.


اقرأ أيضًا..

للحمل سريعًا.. أطعمة تُعزز الخصوبة وتحمي جنينك


ads
ads