السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أميرة هذا العام».. استوحي إطلالتك الشتوية من دولاب الأميرة ديانا

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 12:57 ص
هير نيوز

كل امرأة ملكة في مرآتها الخاصة، فإذا كنتِ في حيرة من اختيار إطلالتك المميزة لهذا العام، عليكِ أن تبدأي في انتقاء أزياءك كالأميرات، ولذا جمعنا لكِ أجمل إطلالات الأميرة ديانا لتستوحي من خزانتها إطلالة ملكية.

 

الكاجوال لشتاء ملكي مميز




السترة الشتوية والبنطال الكاكي بالألوان المختلفة، كان أول إطلالة للأميرة الراحلة ديانا، بعد إعلان خطوبتها على الأمير تشارلز، وهي إطلالة شائعة في اتجاهات الموضة للشتاء حتى الآن.


يمكن استكمال مظهرك بحذاء طويل مناسب مع الألوان التي تفضلينها وتشعرين من خلالها بأنك ملكة لهذا الشتاء.


المعطف الكلاسيك بألوان وتصاميم مختلفة




واحدة من أبرز الإطلالات الشتوية للأميرة الراحلة ديانا، كان المعطف الأبيض النقي خلال زيارتها لدار الأوبرا الملكية عام 1981، وهي إطلالة مناسبة للسهرات الخاصة.


أما في سهرات عيد الميلاد، فعليكِ بإطلالة أميرة ويلز الراحلة، أثناء حضورها لحفل الكريسماس، حيث اختارت المعطف الأحمر الطويل، وقبعة بنفس اللون مع حجاب شفاف باللون الأحمر أيضًا.




وإذا كنتِ من مفضلي اللون الوردي، فاتبعي إطلالة ديانا من بيلفل ساسون، بالمعطف الوردي الطويل ذو الأكتاف العريضة وهي موضة اشتهرت في الثمانينات.


 


إطلالات مميزة ومختلفة للمعطف الشتوي

إذا كنتِ تفضلين صيحات الأزياء الأوروبية، حتما ستختارين هذه الإطلالة الأوروبية للمعطف الألبيرية بيج المنتفخ والأزرار الكلاسيكية مع القبعة السادة.




أيضا سوف تفضلين إطلالة معطف كارولين تشارلز، ذو اللون البني الفاتح والمربوط عند الخصر. أو إطلالة قبعة القوزاق التي ارتدتها الأميرة أثناء حضورها لكاتدرائية جلوسيستر شاير.


يمكنك إكمال الإطلالات الأوروبية الكلاسيكية بألوانها المختلفة، مع الحذاء الجلد وقبعات الفرو أو القبعات الكلاسيكية السادة.




إطلالات كلاسيكية ملكية

في الشتاء، تميل بعض النساء لارتداء اللون الأبيض، وها هي ديانا تساعدك على إنتقاء السترة البيضاء ذات الرقبة الطويلة، والتنورة البيضاء مع حذاء وحزام من الجلد، ويمكنك اختيار ألوانهما بنفسك.




في السهرات أيضا، لا تتخلي عن حبك للون الأبيض، واستوحي إطلالالتك من الثوب الأبيض المطرز الذي ارتدته ديانا أثناء حضورها لأوبرا "وينتر جاردن" عام 1989.


اقرأ أيضًا..

بعد حلاقة شعر شيرين عبد الوهاب.. أغرب طرق انتقام المشاهير بسبب الانفصال| صور



ads
ads