الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأقل تكلفة.. 5 أماكن لقضاء الكريسماس وليلة رأس السنة في مصر| صور

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 02:17 ص
هير نيوز

بعد أيام  قليلة، نستعد لاستقبال سنة جديدة، وتختلف طريقة الاحتفال بالكريسماس من بلد إلى بلد، بل من شخص لشخص آخر، وقد يظن البعض أنه في حاجة للسفر خارج البلاد أو دول أوروبا، أو في حاجة لمزيد من المال للشعور بأجواء الكريسماس، لكن توجد العديد من الأماكن داخل مصر تنافس الأجواء الأوروبية للاحتفال بالكريسماس.

 

Walk of cairo

 


من أشهر الأماكن الموجودة في مصر وتحديدًا في مدينة الشيخ زايد، ومن أوائل الأماكن التي استعدت لاستقبال الكريسماس، فأجواء الموسيقى مع البرودة تنقلك لشوارع أوروبا، مع وجود شجرة كريسماس عملاقة يُمكن أن تتصور بجانبها وداخلها بالإضافة لبعض الديكورات التي يتميز بها المكان.



 

كايرو فستيفال سيتي


 

يُعتبر من أشهر وأكبر مولات القاهرة  الموجود في التجمع الخامس، فالدخول والاستمتاع بأجواء وديكورات الكريسماس الموجودة به مجاني، بالإضافة لوجود العديد من المحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات.

 

الكوربة





تتميز منطقة الكوربة الموجودة بمصر الجديدة بوجود مجموعة من المطاعم والمقاهي المزينة، بالإضافة لوجود المناظر الجمالية، ومحلات بيع أشجار وإكسسورات الكريسماس.


وسط البلد



تتميز وسط البلد بالطراز المعماري المختلف، فالمشي بشوارع وسط بلد له طابع مختلف، بالإضافة لوجود محلات بيع الهدايا وزينة رأس السنة، ومحلات بيع الحلوى والآيس الكريم، ويُمكن المشي حتى الساعة الـ 12 لمشاهدة بدء العد التنازلي للعام الجديد أمام الشاشات في الشوارع.

 


الأوبرا


يُمكن الاستمتاع بليلة رأس السنة في دار الأوبرا التي تتميز بوجود العديد من البرامج الترفيهية والحفلات الموسيقية التي تُضفي جوًا للاستمتاع والاحتفال فضلًا عن وجود الكثير من المطاعم والكافيهات.

 

 


..اقرأ أيضًا

«رجل الثلج وشجرة عيد الميلاد».. طرق تزيين الطعام على مائدة الكريسماس| فيديو


ads
ads