الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من هاني شاكر على حالة شيرين عبد الوهاب

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 07:04 م
هير نيوز

علق نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مرة أخرى إلى الغناء والحفلات، بعد انقطاع استمر لعدد من السنوات، وذلك بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب.


ونشر هاني شاكر، على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لـ شيرين عبد الوهاب، وكتب عليها معلقًا: "الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين، سعدت جدا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة".



وأضاف: "عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنتِ موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لكِ أنا شخصيا ومن دعم نقابتك لكِ في كل وقت، عودا حميدا إن شاء الله".




وكانت شيرين عبد الوهاب ظهرت مع الإعلامي عمرو دياب، منذ عدة أيام، متهمة هاني شاكر بإنه لم يقف إلى جوارها ولكنه على العكس وقف إلى جوار ميريام فارس، ليظهر بعدها هاني شاكر كاتبًا هذا المنشور.


وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب، خلال فيديو مع قناة أبو ظبي، قالت من خلاله أنها لا تعلم إن كانت ستتزوج خلال الفترة القادمة أم لا، فإذا كان لها نصيب في ذلك سيحدث، كما طالبت الجمهور بألا يقوم بتقليدها فيما قامت به من إزالة شعرها، مؤكدة أنها "مجنونة"، وقالت: "شعر الست زينة.. وأنا مجنونة محدش يقلدني، على قد الاكتئاب شلت شعري عشان كدة خفيته كتير".


اقرأ أيضًا..

استشاري صحة نفسية: شيرين عبد الوهاب تُعاني من «ذهان الهوس الاكتئابي»



 

ads
ads