الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شيرين عبد الوهاب.. 10 نجمات حلقن شعرهن لأسباب صادمة

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 05:58 م
هير نيوز

ضجة كبيرة أثارتها المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب؛ بسبب ظهورها حليقة الشعر في أعقاب انفصالها عن زوجها المطرب والمُلحن حسام حبيب. ولكن الحقيقة هي ليست أول امرأة مشهورة تتجرأ على الظهور بهذا المظهر.

 

ناتالي بورتمان




ضحت الممثلة ناتالي بورتمان، بإطلالتها الأنثوية من أجل دور البطولة في V for Vendetta. وانتهى الأمر بإثارة ضجة واسعة على مظهر ناتالي خلال تصوير مشهد تعذيب درامي.

 

تشارليز ثيرون




اتخذت النجمة تشارليز ثيرون، القرار الجريء بحلاقة رأسها من أجل دور البطولة في فيلم Mad Max: Fury Road، ومؤخرا ظهرت الممثلة الجنوب أفريقية بمقطع فيديو وهي تتباهي بخصلاتها الشقراء المنسدلة من جديد.


ناتالي دورمر




أثارت البريطانية ناتالي دورمر، ضجة واسعة بحلاقة نصف رأسها قبل ظهورها في فيلم The Hunger Games، ولكنها صرحت بأن الحقيقة وراء حلاقتها، هي رغبتها الشخصية في التغيير.


كارا ديليفين




أثبتت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، أنها تستطيع فعل أي شيء من أجل مهنتها حين أخذت قرار حلاقة شعرها من أجل دورها في  Life in a Year.


وظهرت كارا، برأس لامع لأول مرة في عام 2017، حينما كانت تشارك بدور امرأة تعاني من معركة مع مرض السرطان.


آن هاثاواي




كانت تضحية الممثلة الأمريكية الجميلة آن هاثاواي، بشعرها ذات قيمة كبيرة لها، حيث حصدت جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن أدائها في فيلم Les Misérables.


كريستين ستيوارت




كان قرار النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت بحلق رأسها من أجل دور البطولة في فيلم Underwater، والذي لم يحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه العام الماضي.

 

اماندلا ستينبرج


 


لم تتراجع المطربة والممثلة الأمريكية اماندلا ستينبرج، حينما كان عليها حلاقة رأسها لتأدية دور لينا، في فيلم  When HandsTouch.

 

أوليفيا كوك




كان على النجمة الإنجليزية اتخاذ قرارها لتأدية دور مريضة بسرطان الدم في Me and Earl and the Dying Girl، وقالت في مقابلة تلفزيونية، أن هذا كان أفضل شيء قامت به، كونها عايشت آلام الشخصية التي كانت تؤديها.

 

كارين جيلان




ربما اعتقد المعجبون أن كارين جيلان كانت ترتدي قبعة صلعاء تحت بدلة الجسم الزرقاء في فيلم Guardians of the Galaxy، لكن لاحقا، ظهرت الممثلة الإسكتلندية وعارضة الأزياء السابقة برأس لامع ولم تخشى من مظهرها أمام الجمهور.


تيلدا سوينتون




واحدة من شهيرات هوليوود، النجمة الإنجليزية تيلدا سوينتون، والتي انضمت إلى قائمة النساء الحليقات حيث تفانت إلى النهاية في أداء دورها في فيلم Ancient One.


اقرأ أيضًا..

بعد حلاقة شعر شيرين عبد الوهاب.. أغرب طرق انتقام المشاهير بسبب الانفصال| صور


ads
ads