الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تُثير الجدل بـ«دعاء» من أمام الكعبة ..فيديو

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 07:19 م
هير نيوز

أثار فيديو للنجمة المصرية ليلى علوي، جدلًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهرت وهي تردد الأدعية من أمام الكعبة المشرفة أثناء تأدية مناسك العمرة.



ليلى علوي في ساحة الكعبة

ظهرت النجمة ليلى علوي، وهي ترتدي ملابس الإحرام، في ساحة الكعبة المشرفة وهي تؤدي مناسك العمرة، وكانت تردد الأدعية متوجهة إلى الكاميرا بوجهها.




وأثارت وقفتها حيث أدارت ظهرها إلى الكعبة مع بدء تصوير مقطع الفيديو، جدلًا واسعًا، حول صحة أو خطأ ما تقوم به في هذا المكان المبارك، ونالت عددًا من الانتقادات.


وعلق رواد التواصل الاجتماعي، بأن ما فعلته النجمة حرام شرعًا، حيث تقف وهي تردد الأدعية "عكس القبلة" بينما تدير ظهرها للكعبة المشرفة.


ليلى علوي.. الأسود يليق بكِ




وفي سياق منفصل، نالت إطلالة ليلى علوي، استحسانا من الجمهور خلال ظهورها على السجادة الحمراء باليوم السادس لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.


وتألقت "ليلى" بفستان أسود طويل، مكشوف الصدر من تصميم جورج شقرا، خلال حضورها للمهرجان السينمائي المقام في المملكة العربية السعودية، بمدينة جدة.


وكانت "ليلى" من ضمن أبرز الحاضرين للمهرجان بنسخته الأولى، والذي انطلقت فعالياته في المملكة الإثنين الماضي، وحضره عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.


ليلى علوي.. الفن ليس له جنسية




وفي تصريحاتها الأخيرة، التي أدلت بها لبوابة الأهرام المصرية، قالت ليلى علوي، إن الفن ليس له جنسية محددة، لذا فهي لا تمانع في المشاركة بعمل غير مصري.


وأضافت ليلى، بأنها فوجئت بالثقافة الكبيرة لدى الشعب السعودي فيما يخص تاريخ السينما المصرية، وأنها سعيدة بكونها حققت جماهيرية لدى هذا الشعب المحب.


ويذكر أن المهرجان في نسخته الأولى قد قام بتكريم عدد من نجوم ونجمات الفن، على رأسهم النجمة ليلى علوي، والنجمة إلهام شاهين.


اقرأ أيضًا..

ليلى علوي لـ «هير نيوز»: وجدت اهتمامًا بالمرأة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي


ads