الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلمسة «إيلي صعب».. جينيفر لوبيز تتألق مع «بن أفليك» على السجادة الحمراء| صور

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 06:01 م
هير نيوز

بفستان أزرق جذاب من تصميم إيلي صعب، تألقت نجمة البوب العالمية جينيفر لوبيز، على السجادة الحمراء برفقة حبيبها وخطيبها السابق بن أفليك.


جينيفر لوبيز في لوس أنجلوس




وأظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حبها للمصممين العرب بقوة عن طريق ارتدائها فستان من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب الليلة الماضية، في لوس أنجلوس.


وتألقت نجمة البوب الشهيرة جينيفر لوبيز، برفقة الممثل بن أفليك، على السجادة الحمراء بحفل العرض الأول لفيلم The Tender Bar، في الولايات المتحدة الأمريكية.


واختارت جينيفر لوبيز، فستانها الذي اتخذ لقب الفستان الرومانسي، من مجموعة هوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022 لدار أزياء إيلي صعب، ومقرها بيروت.




إطلالة رومانسية لنجمة البوب

وأكملت جينيفر لوبيز، إطلالتها بزوج من الأقراط الكريستالية، وسوار، وحقيبة كلتش من Tyler Ellis. والتقطت عددًا من الصور الرومانسية مع حبيبها.


وفي الأغلب، تفضل جينيفر، 52 عاما، تصاميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، ولكن إعجابها للمصممين العرب، شمل المصمم الشهير إيلي صعب هذه المرة.




في وقت سابق، اعترفت جينيفر، بأنها تعشق تصاميم مصممي الأزياء العرب، وأن المصمم المفضل لديها هو زهير مراد، ومع ذلك، تألقت في وقت سابق من العام بتصميم لإيلي صعب.


جينيفر لوبيز تدعم حبيبها

كان حضور جينيفر، دعمًا كبيرًا لحبيبها وخطيبها السابق بن أفليك، ولفت الثنائي أنظار جميع وسائل الإعلام التي تتابع عودة واحدة من قصص الحب الكبيرة بحياة جينيفر.




وتحدث أفليك مؤخرا عن لوبيز في مقابلة مع مجلة WSJ نشرت في وقت سابق من هذا الشهر. بينما اعترض على مشاركة التفاصيل الدقيقة لكيفية عودتهما.


ويذكر أن الثنائي الذي سبق وفسخا خطوبتهما منذ سنوات، عادا سويا بعد مشاهدتهما هذا الربيع أثناء جولة رومانسية، بصحبة أطفالهما، هذا العام.


اقرأ أيضًا..

أنقذ جينيفر لوبيز.. تفاصيل ريجيم "دوكان" السحري للتخسيس السريع والدائم


ads
ads