الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طلقتها من جوايا».. مصطفى فهمي يحكي تفاصيل انفصاله عن فاتن موسى| فيديو

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 07:38 م
هير نيوز

في حديثه الأخير مع الإعلامي عمرو أديب، تحدث النجم مصطفى فهمي عن واقعة طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، والتي اتهمته بالغدر بها وعدم إخبارها بالطلاق.


مصطفى فهمي: طلقت فاتن موسى من جوايا

وتحدث مصطفى فهمي، خلال استضافته في حلقة من برنامج الحكاية الذي يذاع على فضائية "إم بي سي"، عن تفاصيل المشاجرة التي أدت إلى اتخاذه قرار الطلاق.




وأوضح خلال حديثه، أن المشكلة بدأت مع رفضه للسفر إلى لبنان حيث كان من المقرر مرافقة زوجته لحضور خطبة شقيقتها في لبنان، الأمر الذي أغضب زوجته.


وصرح "مصطفى"، أنه بعد المشاجرة الكبيرة بينه وبين زوجته، قرر أن حياته مع تلك السيدة قد انتهت بالفعل، وقال: "أنا في اللحظة دي خدت قراري، وطلقتها من جوايا".

 

فاتن موسى تتحدث عن طليقها




في مداخلة هاتفية، علقت الإعلامية فاتن موسى، على ظهور طليقها مصطفى فهمي ببرنامج الحكاية، وقالت: "طالع يشهر بيا ويقول كلام عن حياتنا الشخصية وزواج أربع سنين ويحكي أسرار البيوت".


وأضافت: "أنا لم يصدر مني أي تصريحات عن شخصه، أو عن حياتنا الشخصية، وأنا مهتمة بحياتي وشغلي، وأنتظر حُكم القضاء المصري في المطالبة بحقوقي".


وأشارت فاتن موسى، إلى تأكيدات طليقها بأنه أعلمها بالطلاق، وأنها لم تكن تعلم بأنه سوف يطلقها، وهي لن تتنازل عن حقوقها المادية أو المعنوية.




اتهامات بالسب والقذف

صرحت فاتن موسى، بأنها تقدمت ببلاغات سب وقذف ضد كل من خاض في أمور تمس سمعتها وأخلاقها، وأن البلاغات مصحوبة بالبيانات والتسجيلات الموثقة.


وعن اتهامات طليقته له، قال مصطفى فهمي: "كانت آخر حاجة عايزاها هي المادة والفلوس، ده استنتاجي واستنتاج أي حد"، مشيرا إلى أن كل ما يثار على السوشيال ميديا لهذا السبب.




وأضاف مصطفى فهمي: "هي ست بتحب الشهرة وعايزة تتشهر وهي بقالها سنوات عايزة تمثل وحاولت مع كذا حد، ودخلت معايا مشهد في مسلسل ليا، وقلت للمخرج خليها تجرب وعملته".




اقرأ أيضًا..

ads
ads