السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تُنهي أزمة محمد رمضان وعمرو أديب بحكم مفاجئ

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 07:00 م
هير نيوز

قضت المحكمة ببراءة الإعلامي عمرو أديب من قضية سب وقذف الفنان محمد رمضان، والتي تم رفعها خلال الأيام الماضية.


ونشر المحامي طارق جمال سعيد صورة للإعلامي عمرو أديب، على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها معلقًا:" الألقاب ليست سوى للحمقى، أما العظماء فيكفيهم أسمائهم، براءة الإعلامي الكبير عمرو أديب من سب وقذف الممثل.. محمد رمضان".




وكانت المشكلة بين عمرو أديب ومحمد رمضان بعد أن هاجم الإعلامي عمرو أديب رد فعل الفنان محمد رمضان عقب الحكم عليه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر بسبب الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة"، حيث ظهر الفنان الشاب خلال فيديو مستلقيًا في حمام سباحة ويلقي دولارات في الماء.



وعبر أديب عن انتقاده خلال برنامج "الحكاية"، قائلًا:" إن ما صدر من الفنان يمثل استفزازا للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش، قائلًا: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها".


وجاء رد فعل محمد رمضان على عمرو أديب بشكل تهكمي، حيث نشر مقطع فيديو يخاطبه أديب خلاله بالقول: "يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، بينما هو يتقمص شخصية "رفاعي الدسوقي" التي قدّمها في مسلسله "الأسطورة" (2016)، ويعلّق: "بس يا بابا".




ومع تبادل التهكمات والحديث بين الطرفين، رفع محمد رمضان قضية سب وقذف على الإعلامي عمرو أديب، وجاء في دعواه تعويض قدره مائة ألف وواحد، عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم "أديب" عليه في حلقة من برنامجه "الحكاية" منتقدًا إياه عقب نشره لفيديو "الفلوس" الذي نشره الفنان عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبو اليسر.


اقرأ أيضًا..

أول رد من محمد رمضان على شيخ عراقي تنمر عليه وأهانه| فيديو


ads
ads