الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصورة عائلية.. الملكة رانيا تحتفل بنهاية 2021 وبداية 2022

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 07:40 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا

بصورة عائلية، جمعت أفراد العائلة المالكة الأردنية، احتفلت الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني بنهاية عام 2021، وبداية العام الجديد، بالتزامن مع بداية الاحتفالات في العالم.

 

الملكة رانيا والملك عبدالله




وفي هذا الوقت من العام، تبدأ الاحتفالات في جميع أنحاء العالم، حيث تتجمع العائلات في أفضل شهور السنة، للاحتفال بنهاية عام، وبداية عام جديد.


من أبرز العائلات التي احتفلت بقدوم العام الجديد، كانت العائلة المالكة في الأردن، حيث نشرت الصفحة الرسمية للملكة رانيا، صورة تجمعها بأفراد عائلتها.


وتضمنت الصورة العائلية، الأربعة أبناء للثنائي الملكي، ولي العهد الأمير حسين والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم، مع رسالة: "عسى أن تزين خيوط السعادة والأمل والصحة عامكم".

 

الملكة رانيا ملكة قلوب العرب



وتحظى الملكة رانيا بشعبية كبيرة لدى الجماهير العربية، وظهرت في الصورة العائلية للعام الجديد، وهي ترتدي فستانًا باللون الأبيض، مزين بحزام من الجلد البني.


وفي وقت سابق، احتفلت الملكة رانيا بالحرف اليدوية في الأردن، ونشرت صاحبة السمو يوم أمس، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية، يوثق عملية صنع بطاقات التهنئة للعائلة المالكة الأردنية لعام 2022.




صُنعت البطاقات الفريدة بمساعدة الحرفيين في جميع أنحاء البلاد، الذين اجتمعوا لدمج أنماط التطريز الأنيقة من فساتين الأردن التقليدية، والمعروفة أكثر باسم الأثواب.


يُظهر الفيديو الملكة رانيا وهي تجلس إلى جانب الحرفيين لمناقشة العملية، ثم تقود المشاهدين في رحلة رائعة حول كيفية إحياء الصناعات الحرفية في الأردن.


الملكة رانيا ومساندة المؤسسات الأردنية




في وقت سابق، هنأت الملكة رانيا أكاديمية تدريب المعلمين لحصولها على الاعتماد الأكاديمي الدولي من مجلس اعتماد برامج إعداد المعلمين لبرنامج الدبلوم المهني في التعليم. ويستهدف البرنامج المعلمين أثناء الخدمة عن بعد.


في الشهر الماضي، تألقت الملكة رانيا كعادتها، أثناء مرافقة زوجها الملك عبدالله الثاني، في رحلة إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث استقبلهما ولي عهد أبو ظبي.


وكتبت الملكة رانيا على حسابها: "ما بين حفاوة استقبال ولي عهد أبو ظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ودفء وإنسانية الغالية أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك، كل زيارة إلى أبو ظبي تحمل عبقا مميزا".


اقرأ أيضًا..

نيكول كيدمان: أحتفل بعيد الميلاد مع عائلتي في أستراليا| صور

ads
ads