السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول كيدمان: أحتفل بعيد الميلاد مع عائلتي في أستراليا| صور

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 07:10 م
هير نيوز

تألقت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، بفستان أخضر زمردي متلألئ عند وصولها إلى العرض الأول لفيلم Being the Ricardos، في سيدني إلى جانب زوجها كيث أوربان.




نيكول كيدمان في سيدني

لفتت نيكول كيدمان، الأنظار على السجادة الحمراء، بالعرض الأول لفيلمها في سيدني. كانت النجمة برفقة زوجها كيث أوربان، الذي حضر لدعمها.


بدت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا براقة في ثوبها المطرز بالترتر، حيث أكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالي بتفاصيل مرصعة بالجواهر، وحقيبة يد باللون الأخضر الزمردي.




وتحدثت نيكول كيدمان عن سعادتها بالعودة إلى المنزل في أستراليا لعيد الميلاد خلال مقابلة أجرتها أثناء حضورها العرض. وقالت بأنها متحمسة للعودة إلى موطنها.

 

نيكول كيدمان تشيد بوالدتها




وأضافت نيكول كيدمان، أنها كانت سعيدة للغاية بحضور والدتها المحبوبة، جانيل، للعرض الأول للفيلم، وكشفت أنها ساعدتها في الاستعداد لدورها في فيلمها.


وشوهدت المرأتان تتحدثان بينما كانتا تقفان على السجادة الحمراء معًا، وظهرت جانيل في زي وردي شاحب. بينما كان يقف أوربان، الذي تزوجته نيكول عام 2006، بالقرب منهما.


في الأسبوع الماضي، عادت نيكول، من رحلة إلى الولايات المتحدة مع ابنتيها، حيث كانت تروج للفيلم الجديد. وظهرت في The Tonight Show. وقالت بأن عيد الميلاد لهذا العام سيكون عائلي.

 

نيكول كيدمان ودور لوسي




تلعب نيكول، دور لوسيل بال، الكوميديانة الأمريكية الشهيرة، في فيلم السيرة الذاتية القادم، وأثارت ضجة حول ترشحها لجائزة الأوسكار من خلال دورها ككوميدية محبوبة في الخمسينيات.


يصور الفيلم العلاقة المعقدة في كثير من الأحيان بين الزوجين الواقعيين في هوليوود لوسيل بال وديزي أرناز، الذي يلعبه خافيير بارديم، أثناء تصويرهما المسرحية الهزلية التي حققت نجاحًا في عام 1950، أنا أحب لوسي.


من المقرر أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في دور السينما هذا الشهر، قبل بثه على أمازون برايم اعتبارًا من 21 ديسمبر، وقد أثار بالفعل الكثير من التكهنات حول العديد من الجوائز.


اقرأ أيضًا..

«بتقلدها».. أضوى الفهد تحلق رأسها مثل شيرين عبد الوهاب| صور


ads
ads