السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بتقلدها».. أضوى الفهد تحلق رأسها مثل شيرين عبد الوهاب| صور

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 07:05 م
أضوي الفهد
أضوي الفهد

أثارت الفنانة السعودية أضوى الفهد الجدل، بعد أن ظهرت أول أمس، في حفل ختام مهرجان البحر السينمائي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، في دورته الأولى، وقد حلقت شعر رأسها بالكامل.


وجاء الجدل بعد أن ظهرت أضوى الفهد حليقة الرأس مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليقول البعض إنها تقلدها، ولكن الفنانة السعودية علقت، خلال حفل الختام، وقالت: "حلقت شعري قبل شيرين عبد الوهاب بشهر ونصف".




وقد كان آخر الأعمال التي طرحتها أضوي الفهد، فيلم "حد الطار"، الذي صدر في 3 ديسمبر 2020 في افتتاحية عروض مسابقة آفاق السينما العربية في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثانية والأربعين.




وكان الفيلم من بطولة فيصل الدوخي، وأضوى فهد، وعلي إبراهيم، وسامر الخال، وإبراهيم ميسيسيبي، وراوية أحمد، وعجيبة الدوسري، وهو من تأليف مفرج المجفل، وإخراج عبد العزيز الشلاحي.


وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب ظهرت منذ أيام وقد حلقت شعرها، في أول حفل لها بعد انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، وقالت أنها "كدا ارتحت"، وأنها أخذت هذه العادة من والدها حين كان يصيبه الضيق كان يحلق رأسه.




وكانت  شيرين عبد الوهاب، قد تصدرت تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد أن طرحت أمس، أغنيتها "خاصمت النوم"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.



وقد سبقتها بطرح 3 أغنيات وهم: "ملكش مكان، القماص، كلها غيرانة"، وفي انتظار طرح باقي أغنيات الألبوم خلال الأيام المقبلة.


اقرأ أيضًا..

بعد تصدر شيرين عبد الوهاب التريند.. ياسمين صبري تُعلق على أزمتها



 

ads
ads