السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال الخلافات بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. «وائل» يكشف الحقيقة

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 10:12 م
هير نيوز

تداول خلال الفترة الماضية شائعات حول علاقة الفنانة ياسمين صبري وشقيقها وائل عبد العزيز، وذلك بعد أن ظهرت في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، ولم تذكر لشقيقها أي دور خلال فترة مرضها، بالرغم أنها ذكرت باقي أشقائها.


ليخرج وائل عبد العزيز معلقًا على تلك الشائعات، من خلال لقائه في برنامج، ET بالعربي، الذي قال فيه: "أنا مش فارق معايا الكلام ده ولا في دماغي وأنا بتمنالها السعادة، وأهم حاجة عندي إنها تكون سعيدة ومبسوطة"، مش مهم أي كلام بيتقالي إحنا بنتهاجم من زمان، وبيطلعوا شائعات من زمان".



وأضاف وائل عبد العزيز مهنئًا زوج شقيقته الفنان أحمد العوضي: "كل سنة وهو طيب ويارب أشوفه نجم ومكسر الدنيا.. وبقول لياسمين أنا بحبك".




وكان وائل عبد العزيز قد أعلن انزعاجه من شقيقته حين قالت في برنامج "معكم"، الذي أوصته بأبنائها في حال وفاتها ونشر صورة تجمعهما وعلق عليها "قعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنتي قُمتِ بالسلامة واطمنت عليكِ".


وأضاف: "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وأنا طول عمري بعمل واجبي كأخ ولا مستني تقدير، لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين.. إحنا زي الفل".




وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت شفاءها من خلال منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".


اقرأ أيضًا..

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: «وحش الكون جابتلنا الكافية»


ads