الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتلة طليقها: "نار الغيرة دفعتني للانتقام بعدما خطب واحدة غيري"

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 01:02 م
هير نيوز

بدموع وأسى، وقفت السيدة المتهمة بقتل  "محمود. ح"، في حدائق حلوان التابعة لقسم شرطة المعصرة، قائلة وهي تتنهد ثم التقطت أنفاس عميقة: كنت أحبه، أعشقه بجنون، نعم قتلته لكني نادمة إلى الآن، كما أنني ندمت على أنني انفصلت منه وابتعدت عنه، مشكلتي أنني حينما أحب شخص أتعلق به مدى الحياة، كما أن طليقي هذا كان رجل بمعنى الكلمة، لهذا لا أستطيع فراقه، أشعر معه براحة نفسية وجسدية لكن كثرة تشاجرنا كان هو السبب والمؤدي الوحيد إلى الطلاق وهو كان عصبيًّا وأنا كذلك وعليه انفصلنا.



لا أعلم كيف قتلته؟


وأضافت الزوجة وهي تتعجب: لا أعلم كيف طاوعني قلبي وسبقتني يداي على قتله، لكنها غيرة الجنس الناعم، ورغم أنني تزوجت شخص آخر إلا أن جسدي كان مع الأخر إلا أن قلبي وروجي كانت مع طليقي، وبسبب المال والماديات طلقني، ولكن ظلت علاقتي به وكنت ألتقيه وأعطيه المال بعد زواجي من أخر، واستمرت علاقتنا ببعض، ولكن عندما أخبرني أنه سيتزوج شعرت وكأن النار أمسكت بجسدي، وتفكيري توقف، ولم أتخيله في أحضان سيدة أخرى، وشعرت وقتها أنني لم أعد أراه وأعتقد أن هذا مستحيل بالنسبة لي، أو درب من دروب الخيال، فاستدرجته إلى شقتي بزعم قضاء وقت ممتع كالعادة، وهناك باغته وضربته على ظهره وقمت بتقييده بالحيال، وطعنته في ظهره وفارق الحياة بعد أن طعنته عدة طعنات لأنني كنت أنتقم منه من شدة حبي له.



علمت أنه سيتزوج


واستكملت: منذ 5 شهور علمت أنه سيوف يتزوج  وإعلان خطوبتهما، قررت الانتقام منه واستدرجته بحجة قضاء ليلة ممتعة داخل شقتي التي استأجرها بالمعصرة، بالاتفاق المسبق مع صديقها ونجل عمها على أن يقوموا بتصويره عاريًا فور وصوله وإرسال الصور لخطيبته لفسخ الخطبة، ولكن لقد سبق السيف العزل، وقتلته.

وكان أهالي منطقة المعصرة عثروا على جثة أحد الأشخاص، 33 عامًا، عاطل، مذبوح داخل شقة مستأجرة بشارع العشرين القبلي وقاموا بإبلاغ قسم الشرطة، وتم إخطار رئيس المباحث الذي أسرع إلى مكان الجريمة، وبالتحري، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة مطلقة المجني عليه تدعى صفاء.ن، بمساعدة 2 آخرين وتم ضبطهما.




تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، وجددت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، كما قررت التصريح بدفن جثمان الضحية عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

كما قررت النيابة عرض المتهمين الاثنين المشتركين في ارتكاب الواقعة على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المخدرات من عدمه، كما استعجلت النيابة العامة التحريات النهائية حول الواقعة وملابساتها.


اقرأ أيضًا..


مدمنة الفيس بوك: كمين زوجي أوقعني في شر أعمالي




ads
ads