الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 حيل لتجديد ملابسك القديمة دون تكلفة.. صور

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 04:00 ص
هير نيوز

تبحث المرأة دائمًا عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، وهو ما يجعلها تشعر بالملل من ملابسها القديمة؛ فتحاول الاستغناء عنها وشراء غيرها وهو ما يدفعها لإنفاق المزيد من الأموال من أجل الحفاظ على أناقتها ومتابعة أحدث صيحات الموضة، وحتى لا تنفقي عزيزتي مزيد من الأموال سنقدم لكِ بعض الأفكار والحيل لتجديد ملابسك القديمة.

٣٣ حيلة للملابس خاصة بالفتيات - YouTube

الحيلة الأولى، وتتمثل في استخدام قماش الدانتيلا لتغيير شكل الملابس القديمة وإضافة لمسة جمالية إليها ويمكنك اللجوء إلى هذه الحيلة إذا أردني إخفاء عيب بهذه القطعة كقطع غير مرغوب فيه أو بقعة عنيدة في الملابس أو حتى لتوسعتها بعد زيادة في وزنك.

الحيلة الثانية، ويمكن استخدامها مع الملابس ذات اللون الأبيض من خلال إضافة بعض الرسومات والألوان إليها، ولإتمام هذه الحيلة عليكِ وضع شريط لاصق عليها حتى يسهل عليكِ عملية الرسم أو التلوين ثم وضع ورقة داخل التيشيرت أو البلوزة ثم نستخدم الإسفنجة في التلوين وتركها لتجف قبل الاستخدام.

حيل وافكار للملابس بسيطة وسهلة

والحيلة الثالثة، تستخدم مع البنطلونات القديمة بكل أنواعها والتي يمكنك تحويلها إلى شورتات ذات قصات مميزة على الموضة لتضيف لكِ مظهر شبابي جذاب.

الحيلة الرابعة، وتعتمد على روح الفن والابتكار بداخلك؛ فهي تقوم علي قص أجزاء من التيشرتات أو البلوزات بطريقة مميزة لإضافة لمسة جمالية إليها، ولكن عليكِ تخيل الشكل النهائي للتبشيرت أو البلوزة قبل البدء في القص حتى لا تفسدي ملابسك.

الحيلة الخامسة، ونقدمها لمحبي ارتداء الكارديجان، والذي أصبح قطعة أساسية في دولاب كل امرأة؛ فبدلا من شرائه يمكنك تحويل طرحك المربعة القديمة إلى كارديجان أو بلوزة ذات طابع شبابي بكل سهولة.


7 حيل لكسر ملل الملابس المحايدة.. إكسسوارات الشعر وحقائب اليد أبرزها -  اليوم السابع

الحيلة السادسة، وتتعلق بمحبي ارتداء البنطلون الجينز؛ فقط كل ما ما عليكِ هو خياطة بعض القطع من الأقمشة عليه ليصبح أكثر تجديدا وجمالا أو قص بعض القطع منه كي تضيفي له لمسة شبابية.

الحيلة السابعة، وتتمثل في استخدام بعض الطرح أو السكارف القديمة في صناعة صندل مميز من خلال قصة وربطة على شبشب قديم، ويمكنكِ استخدام الاسكارف القديمة كذلك في عمل شريطة للرأس.

اقرأ أيضًا..

ads