السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفستان الشيفون الفخم.. أفضل الاختيارات لاحتفالات رأس السنة

السبت 18/ديسمبر/2021 - 01:20 ص
هير نيوز

تتربع الفساتين الشيفون الفخمة، على عرش الموضة في كل الأوقات، لذا ففي احتفالات رأس السنة الجديدة، لا يوجد اختيار أفضل من فستان شيفون باللون المفضل لكِ، لكي تصبحي ملكة الحفل..




مجموعة هوت كوتور 2022



إذا تحدثنا عن اختيار الفستان الشيفون الفخم، لا يمكننا سوى البدء باللون الأسود، ملك الألوان، والذي يُعطي الشيفون مظهرًا فخما يناسب جميع الأوقات.


ولعل من أبرز القطع التي خرجت بها مجموعات المصممين لهوت كوتور 2022، هو الفستان الأسود من تصميم زهير مراد، والمزين بحزام فخم يُحدد الخصر إضافة إلى تصميمه المميز بالأحجار البراقة.

 

الفستان الشيفون بألوان متناقضة



واحدة من القطع الأكثر تميزا من مجموعة المصمم العربي إيلي صعب لمجوعات هوت كوتور 2022، هو فستان بقماش الشيفون باللون الأخضر النعناعي الفاتح.


وإضافة إلى قماش التنورة، زين الفستان باللون البنفسجي، واللونين أعطيا الفستان جمالاً وأناقة، كما أنه يناسب المرأة التي تعشق التصاميم المميزة، والفخمة.

 

فساتين الشيفون باللون البنفسجي



اللون البنفسجي، لون مميز يعطي القماش الشيفون بريقًا خاصًا، لذا هناك خيارات ما بين التصاميم، فهناك الشيفون ذو الأكمام الطويلة والمطرزة، مع حزام يحدد الخصر.


وهناك القطعة المميزة من تصميم مصمم الأزياء زياد نكد، ذو الأكمام الطويلة التي تلامس الأرض، مع فتحة طويلة عند الساق، وتطريز مميز للجزء العلوي من الفستان.


اقرأ أيضًا..

أفكار تُساعدك على التخلي عن ارتداء الفساتين السورية| صور


ads
ads