الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس عبد الحليم تشيد بدور رجال الداخلية في تأمين الشوارع تزامنًا مع الكريسماس

السبت 18/ديسمبر/2021 - 04:42 م
هير نيوز

أكدت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، على أهمية الاستعداد لاستقبال موسم أعياد الميلاد المجيد، التي ستنطلق منذ نهاية شهر ديسمبر وتستمر حتى أوائل يناير، وشددت على ضرورة التصدي لأية مخططات تسعى العناصر الإجرامية لارتكابها من أجل زعزعة استقرار الوطن، وإفساد فرحة الأخوة الأقباط.


وأشادت عضو مجلس النواب، في تصريحاتها اليوم، بدور رجال وزارة الداخلية في تأمين الشوارع والمناطق الحيوية تزامنًا أيضًا مع أعياد رأس السنة الميلادية.


مطالبة بتكثيف التواجد الأمني أمام الكنائس والمناطق السياحية، للتصدي لأية جرائم تهدد أمن مصر، وتهدر الجهود المبذولة على مدار السنوات الماضية، لاستعادة مكانة مصر السياحية من جديدة.

جدير بالذكر أن المطارات المصرية تشهد ‏حالة طوارئ لاستقبال أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية؛ حيث تزيد الحركة الجوية خلال الأيام المقبلة، وكذلك أعداد الركاب لقضاء فترة الإجازات داخل المدن السياحية المصرية المختلفة.

 

الإجراءات الاحترازية والوقائية


وطالب الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، قيادات الوزارة والمطارات بمتابعة حركة العمل داخل المطارات وشركات الطيران، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، التي يتم اتباعها مع المسافرين والعاملين داخل المطارات للوقاية من فيروس كورونا، بجانب متابعة الوقوف على استعدادات المطارات لاستقبال ضيوف مصر من السياح الراغبين في قضاء أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية.

 

وبدأت المطارات المصرية خاصة ذات الإقبال السياحي في تزيين صالات السفر والوصول بأشجار الكريسماس وبابا نويل لاستقبال الركاب، وكذلك تنظيم جداول التشغيل ودعم الصالات بالمنسقين خاصة في أوقات كثافة التشغيل مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.


اقرأ أيضًا..


ads
ads