الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وادي دجلة والجونة يشعلان جدول ترتيب الدوري النسائي الممتاز

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 09:09 م
هير نيوز

اشتعل جدول ترتيب الدوري النسائي المصري الممتاز في الموسم الرياضي 2021-2022، عقب انتهاء منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة.


May be an image of 11 people, people standing and outdoors
جاءت نتائج الجولة الرابعة كالتالي:

فوز الجونة على نظيره الترام بثلاثية نظيفة، وتعادل مركز شباب المعمورة مع نظيره منتخب السويس، بهدف لكل منهما، وفاز فريق وادي دجلة على نظيره شباب الأميرة بهدف دون رد، وخسر الطيران أمام نظيره البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما منح جدول مباريات الدوري فريق مستقبل وطن راحة بالأسبوع الرابع.

May be an image of 5 people, people standing and outdoors

جدول ترتيب الدوري النسائي الممتاز:

وتصدر فريقي وادي دجلة والجونة جدول ترتيب بنفس عدد النقاط وهو 12 نقطة، حيث أتى سيدات دجلة في المركز الأول بفارق الأهداف عن نظيره سيدات الجونة.

واحتل فريق المعادي واليخت المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المتصدر والوصيف، جمعها من 4 مشاركات حقق خلالهم 3 فوز وخسارة وحيدة.

فيما جاء فريق الطيران في المركز الرابع، برصيد 7 نقاط، وجاء خلفه فريق سيدات المعمورة في المركز الخامس بنفس عدد النقاط، يليه فريق سيدات الأميرية في المركز السادس برصيد 4 نقاط، وتبعه فريق البنك الأهلي برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف.


May be an image of 3 people, child, people playing football, people standing, ball and grass

واحتل فريق سيدات مستقبل وطن المركز الثامن برصيد 3 نقاط، فيما قبع الثلاثي منتخب السويس برصيد نقطة واحدة، فيما جاءت فرق الترام وصيد المحلة، في قاع الجدول دون نقاط، بعد المشاركة في أربع جولات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads