الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد الاعتزال».. آمال ماهر تعود للظهور بشكل ولوك غريب| صور

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 10:11 م
هير نيوز

عادت المطربة آمال ماهر، للظهور مرة أخرى بعد غياب لعدة شهور، بعد إعلانها الاعتزال منذ فترة.


ونشرت آمال ماهر، صور لها عبر استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية ملابس رياضية، ويُعد هذا الظهور الأول لها بشكلها بعد إعلانها اعتزال الغناء.




اعتزال آمال ماهر

وكانت آمال ماهر نشرت من خلال حسابها إعلان الاعتزال قائلة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء".


وأضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه؛ فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله".



واختتمت آمال ماهر: " شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله- عز وجل- أولًا و أخيرًا ودائمًا.. #الإنسانة #المصرية  #آمال_ماهر".


وكانت قد قامت آمال ماهر خلال الأيام الماضية بنشر صور لأبنائها عبر استوري الإنستجرام دون ظهورها معهم.


اقرأ أيضًا..

نجمات اعتزلن الفن في قمة شهرتهن أبرزهن «آمال ماهر»


ads