الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمر كريه».. فريدة الشوباشي: سأقاطع ابني وحفيدي في هذه الحالة| فيديو

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 04:00 م
هير نيوز

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إنه رغم حبها الشديد لنجلها الوحيد وابنه، إلا أنها ستقاطعهما في حالة طلب منها أحدهما الزواج من ثانية مشيرة إلى مدى حب حفيدها لها والذي يناديها بـ «فري»، وحينما يكون متضايقًا منها يناديها باسمها العادي.

 

إن أراد الزواج مرة ثانية


وأوضحت فريدة الشوباشي: "ابني الوحيد ممكن أقاطعه إن أراد الزواج على زوجته؛ فعشقي له لنبله؛ فهو اسمه نبيل وهو ذو صفات نبيلة؛ لكن عندما يقوم بشيء أعتبره كريهًا سأقاطعه، فبيئة زمان ليست كبيئة الآن".


تكريم المرأة


 وتساءلت: "مين عظيم في العالم منذ بدء الخليقة حتى الآن يمكن أن يكون له وجود لو لم تلده امرأة ؟ لذا لا بد من تكريم المرأة، لماذا يقول لها أحدهم أنت ستأخذين نصف قلبي، أو ربعه، من الذي أعطى الرجل هذا الحق؟ فلا يجوز أن نتعامل بأسلوب لا تقربوا الصلاة، بل لا بد أن تُكمل، ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم".

 

 


تعدد الزواج


وتابعت الكاتبة الصحفية خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد» المذاع على قناة صدى البلد2، أن الرجل الذي يتزوج امرأتين بالتأكيد سيغش واحدة منهما، مشيرة  إلى أن الله سبحانه وتعالى قال: «فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة»، وقال أيضًا: «ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم»، مردفة: «من يستطيع أن يدعي العدل غير الله».


اقرأ أيضًا..


مفيدة شيحة وسهير جودة تعودان بـ «الستات» على شاشة النهار| صور



ads