السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تتألق ببدلة سبايدر مان في حملة الترويج لـ«إيفي بارك»| صور

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 07:32 م
هير نيوز

تألقت النجمة العالمية بيونسيه، ببدلة مطاطية تشبه بدلة شخصية سبايدر مان، الشهيرة، في حملة ترويجها لمجموعة خط الأزياء الرياضي الخاص بها والمسمى "إيفي بارك"..

 

بيونسيه ببدلة سبايدرمان  




خلال فيديو ترويجي، تألقت المطربة العالمية بيونسيه ببدلة مطاطية زرقاء، في مظهر الرجل العنكبوت. وكانت الإطلالة إحدى قطع المجموعة الخامسة لخط الأزياء الخاص بها.


منذ أيام، وتستمر بيونسيه في طرح مجموعاتها الرياضية من خط الأزياء الرياضي "إيفي بارك" الذي استوحت اسمه من اسم ابنتها الكبرى "بلو إيفي".


تعرض مجموعات بيونسيه التي تروج لها على حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، في الموقع الإلكتروني الخاصة بشركة "آديدس" العالمية.

 

بيونسيه على إنستجرام




أحدث قطعة ترويجية ارتدتها النجمة العالمية البالغة من العمر 40 عاما، على حسابها الخاص بإنستجرام، كانت بدلة مطاطية باللون الأزرق وجاكيت باللون الفضي اللامع.


خلال الفيديو، جلست فنانة الموسيقى على قطعة أثاث قديمة، وهي تعرض بدلتها الزرقاء الأنيقة مع زوج من الأحذية ذو الكعب العالي. مع معطف باللون الفضي.


شوهدت خلفها على الجدار صورة كبيرة ومفصلة لحزام يحمل اسمIvy Park. وأكملت بيونسيه إطلالتها بزوج من الأقراط الزرقاء اللامعة فائقة الحجم.

 

بيونسيه تروج لأزياء إيفي بارك




في وقت سابق، شاركت بيونسيه متابعيها على حسابها الخاص بإنستجرام، عدد من الصور الخاصة بحملتها الترويجية لمجموعة أزياء رياضية جديدة من خط الأزياء.


ونشرت بيونسيه عددًا من الصور الفردية لها والتي نشرتها أولا على حسابها الذي يتابعه 224 مليون شخص من حول العالم. ثم نشرت ثلاث صور برفقة ابنتيها.


ارتدت الأم وابنتها بدل رياضية باللونين الأبيض والأسود، مع حمالات صدر رياضية قصيرة.


اقرأ أيضًا..

لحظات السحر في جدة.. أجمل مجوهرات نجمات الفن بلمسة «جروسي»| صور


ads
ads