الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أصحاب ولا أعز».. نتفيلكس تُعلن موعد عرض فيلم منى زكي الجديد

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 06:30 م
هير نيوز

للمرة الأولى، تطل الفنانة منى زكي، على منصة نتفيلكس العالمية وذلك من خلال فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز"، وقد أعلنت المنصة منذ قليل، عن موعد عرض الفيلم.


ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفيلكس، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" موعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز"، والمقرر في 20 يناير 2022.




ويشارك في بطولة فيلم "أصحاب ولا أعز"، كل من: إياد نصار، وعادل كرم، دياموند عبود، وهو من إخراج وسام سميرة في أول تجربة إخراجية سينمائية له.




أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز"

وتدور أحداث الفيلم حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون وضع هواتفهم على طاولة العشاء، شريطة أن يقرأ الجميع رسائلهم ومكالماتهم أمام الحاضرين، ونتيجة لذلك تكتشف العديد من الفضائح والأسرار.


فيلم "أصحاب ولا أعز"، أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير «Perfect Strangers».


ووجهت الفنانة منى زكي، رسالة غامضة إلى الفنان إياد نصار عبر صفحتها الشخصية إنستجرام، حيث نشرت منى زكي، صورة لإياد نصار وعلقت قائلة: "أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين"، وجاء ذلك مع إعلان منصة نتفيلكس لعرض الفيلم الذي يجمع بينهما.




ومن المقرر أن يتشارك كل من منى زكي وإياد نصار في مسلسل "لام شمسية"، في شهر رمضان القادم، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، حيث من المقرر أن تبدأ أسرة المسلسل التصوير أواخر شهر ديسمبر الجارى، وتعاقدت الجهة المنتجة مع كل من منى زكى، أحمد رزق، إياد نصار، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم.

 

اقرأ أيضًا..

روبي تستعد لتقديم فيلم يشبه حياتها| فيديو


ads