الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رسالته المثيرة.. هل عادت غادة عادل إلى طليقها مجدي الهواري؟

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 05:02 م
هير نيوز

أثار المخرج مجدي الهواري حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تهنئته لطليقته ووالدة أبنائه الفنانة غادة عادل.

حيث نشر"الهواري" على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعهما، وكتب عليها معلقًا: "كل سنة وانتي طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. غادة عادل، كل سنة وتبقى هي هي وطيبة".

 

وأضاف: "عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي".



ردود الأفعال

ووسط حالة من إعجاب الجمهور به، وأنه مثال وصورة للانفصال باحترام، جاءت تعليقات الجمهور كالآتي: "بجد انتم أكتر علاقة محترمة في الوسط الفني ربنا يخليكم لولادكم"، وجاء تعليق آخر: "ربنا يديم المحبة وعشرة السنين".


 ولكن جاءت تعليقات أخرى متسائلة، حول إن كان عدل مجدي الهواري وغادة عادل عن طلاقهما وعاد إلى بعضهما البعض مرة أخرى، ولكن لم يجب مجدي الهواري على هذه التعليقات حتى الآن.


وفي اتجاه آخر، يعرض مجدي الهواري مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، في المملكة العربية السعودية، بطولة يحيى الفخراني وإياد نصار وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبي.




فيلم المحكمة


ويعرض لـ غادة عادل فيلم "المحكمة" والذي تدور أحداثه حول عدد من القصص الواقعية، ويشارك في بطولته غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.



اقرأ أيضًا..


لدعم القادة الشباب.. نعومي كامبل سفيرة عالمية لصندوق كوينز كومنولث تراست



ads
ads