الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياج الكريسماس.. كيف يمكنك تطبيق مكياج هادئ مناسب للاحتفال؟.. صور

السبت 25/ديسمبر/2021 - 05:05 م
هير نيوز


تحب الفتيات تطبيق المكياج الهادئ والجذاب لحضور الاحتفالات والمناسبات، ويمكن أن يكون احتفال رأس السنة شيئًا رائعًا ومناسبًا حتى يمكنك اختيار مكياج جريء ومختلف يتناسب مع صيحات موضة ومكياج العام الجديد 2022.

وإليك أفضل وأحدث أشكال المكياج التي يمكنك تطبيقها في حفل الكريسماس لهذا العام، وفقاً لمجلة "Glamour" البريطانية للموضة:

- مكياج نيود 


تعتبر الشفاه الحمراء والآيلاينر المجنح من العناصر الأساسية لاحتفالات رأس السنة لكل عام، ويمكنك تطبيق ذلك مع ظلال العيون بألوان النيود اللامعة حتى تجعلك تشعرين بالانتعاش والاحتفال؛ مما يمكنك تقسيم الايلاينر بألوان من الأبيض والأحمر معًا إذا لا تريدين وضع ظلال العيون ليكون ذلك مناسباً للاحتفال ومواكبًا للموضة.



- ظلال العيون الأخضر 


 الشتاء هو الوقت المثالي لاستخدام الألوان الدافئة في المكياج وبشكل خاص احتفالات رأس السنة، فهي تتميز باللون الأخضر أو الزيتي الذي يرمز للشجرة ويمكنك استخدام هذا اللون بوضعه كظلال عيون،  فهو يجعل عيونك تظهر وتكون بارزة وجذابة أكثر.


 

- الذهبي اللامع


 الآيلاينر بلون ذهبي لامع أو استبداله بظلال عيون ذهبي يكون اختيارًا رائعًا للغاية في احتفالات رأس السنة، ويمكنك وضعه بطريقة تشبه القطة ليمنحك مظهرًا جذابًا بدون وضع أي شيء آخر معه أو ألوان أخرى، ولكن لا يزال استخدام ملمع شفاه أمرًا رائعًا يمكنك إضافته للحصول على الإطلالة كاملة.




اقرأ أيضًا..


ads
ads