الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أولى إطلالات غادة عادل بعد عامها الـ 46| صور

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 08:42 م
هير نيوز

نشرت الفنانة غادة عادل أحدث جلسات التصوير الخاصة بها، والتي تحتفل من خلالها بعيد ميلادها، وذلك بعد أتمت أمس عامها الـ46.


ونشرت غادة عادل الصورة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلالها بفستان زهري مليء بالورد، وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة مهنئة لها بعيد ميلادها.



 مسرحية "في نص الليل"

وتستعد غادة عادل لعرض مسرحية "في نص الليل"، بالمملكة العربية السعودية في ليلة رأس السنة؛ حيث ينتهي اليوم فريق العمل من بروفات العرض المسرحي.


مسرحية "في نص الليل" من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.




ومسرحية "في نص الليل" عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، يعرض للمرة الأولى في موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من أعماله، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.




غادة عادل والهواري


وكانت غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري قد أثارا الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما قدمه لها من تهنئة خلال عيد ميلادها، حيث قال لها:" كل سنة وانتي طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. غادة عادل، كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي".



اقرأ أيضًا..


بعد رسالته المثيرة.. هل عادت غادة عادل إلى طليقها مجدي الهواري؟



ads
ads