الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان شيرين مع صاحبة السعادة يثير الجدل.. ورواد السوشيال يتهمونها بالمثلية

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 11:13 م
هير نيوز

تحل الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، في حلقة رأس السنة التي توافق 31 ديسمبر الجاري، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «dmc».
ومنذ تداول العديد من اللقطات المصورة من كواليس الحلقة المنتظرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عادت الفنانة مُجددًا لتتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الحلقة تعد ظهورًا استثنائيًّا لـ«شيرين» وابنتيها معًا عقب أزمة انفصالها للمرة الأولى من زوجها المطرب حسام حبيب.




إطلالة شيرين عبدالوهاب


ومع تداول صور الحلقة، أثار المتابعون جدلًا واسعًا؛ بسبب فستان شيرين الذي تشابه مع إطلالتها في آخر حفلاتها؛ إذ اختارت الفنانة فستان «ميتالك سيلفر» طويلًا واسعًا قليلًا، له أزرار صغيرة في النصف الأعلى، بأكمام طويلة، وفتحة بسيطة من الصدر وحتى قبل الرقبة، كما اختارت الفنانة مكياجًا ترابيًّا، بدرجات الروز، مع مكياج العيون السموكي.





وعلق رواد التواصل الاجتماعي على فستان شيرين: "هي شيرين ما لها بجد خابت ليه إيه الفساتين البروبرق اللي بتلبسها دي؟"، و"إيه الفستان العار ده بتاع شرين ده؟ مش بتلبس غيره من يوم ما حلقت"، و"التقليد الغربي في موضة الحلاقه والتشبه بالمثليين وحتى نفس الفستان وإثارة الشائعات واختلاق القصص الوهمية من المتابعين وكسب تعاطفهم".


اقرأ أيضًا..


ads
ads