الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمقبلين على الزواج .. أفضل وأرخص أماكن بيع الأثاث

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 12:01 م
للمقبلين على الزواج


مع اقتراب موعد زفاف العرائس وانتهاء تجهيزات المنزل من دهانات وكهرباء وسباكة تبحث العرائس عن أفضل وأرخص أماكن بيع الموبايليا الجاهزة؛ فقد لا يسمح الوقت للجميع بالاتفاق مع ورشة مخصصة في صناعة الأثاث كي يتأكدون من جودة الأخشاب المستخدمة وجودة الدهانات؛ لذلك يبحثون عن أفضل وأرخص أماكن بيع الأثاث في القاهرة وباقي المحافظات.

محافظة القاهرة


البداية، من محافظة القاهرة، والتي تضم منطقتين لبيع الأثاث وهما منطقة المناصرة والتي تتميز باحتوائها على تصاميم أثاث مواكبة للموضة وبأسعار مخفضة، كما أن معظم المعارض المتواجدة بهذه المنطقة تتيح البيع بالتقسيط، وهو ما ييسر الأمر.

أما المنطقة الثانية؛ فهي منطقة البيباني المتواجدة خلف القلعة وتشتهر هذه المنطقة بورش النجارة التي تتيح تنفيذ التصميمات العالمية بجودة وبأقل الأسعار.



محافظة دمياط


ولأن محافظة دمياط واحدة من أشهر المحافظات في صناعة الأثاث وبيع الموبيليا؛ فهي تحوي العديد من المناطق التي تصنع وتبيع الأثاث بأرخص الأسعار كمنطقة شارع سيدي عبدالرحمن ومنطقة شارع صلاح الدين وشارع العصفوري ومنطقة شارع عمر بن الخطاب ومنطقة أرض العفيفي، والتي تتيح لكم الشراء بالتقسيط.




وإذا كنتِ تبحثين عن الأثاث الراقي والمميز ولكن بأسعار أعلى من المناطق السابقة، فيمكنك الذهاب إلى المحلات المتواجدة في منطقة شارع بورسعيد والمحور أو في منطقة شارع الجلاء أو منطقة شارع بورسعيد وباب الحرس وسوق الجمعة ومنطقة ميدان سرور وكورنيش النيل.
وبعيدًا عن القاهرة ودمياط، نجد أن قرية "كتامة" بالغربية من أشهر مناطق بيع الأثاث؛ حيث تشتهر هذه القرية بصناعة الأثاث بمختلف مستوياتها، وتتميز هذه القرية بإمكانية تنفيذ الموديل الذي تحتاج تنفيذه، وتعد هذه القرية هي القلعة الثانية لصناعة الأثاث بعد دمياط.


اقرأ أيضًا..


للمقبلين على الزواج

للمقبلين على الزواج

للمقبلين على الزواج

ads