الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألوان صبغة الشعر المناسبة للاحتفال بالكريسماس.. صور

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 06:01 ص
هير نيوز


الحصول على مظهر جذاب ومختلف هو الشغل الشاغل لكل الفتيات فيما يخص الاحتفال بمناسبة جديدة، ومع اقتراب احتفالات الكريسماس بعد عدة أيام تستعد كل امرأة بتجديد مظهرها والحصول على إطلالة رائعة لهذا اليوم.

ويعتبر التغيير في ألوان الشعر من أبرز الأشياء التي تحب الفتيات اتباعها خلال المناسبات الجديدة، وخاصة مع بداية فصل الشتاء فهناك ألوان للشعر تتناسب مع الشتاء غير التي تتناسب مع الصيف.

ولأن هذا موسم تغيير ألوان الشعر والصبغات للبنات، إليك أفضل وأحدث ألوان الشعر التي تناسب فصل الشتاء وموضة 2022 لاحتفالات رأس السنة، حسب مجلة "Glamour" البريطانية للموضة:




- اللون البني الداكن


يناسب هذا اللون الفتيات صاحبات البشرة الداكنة فهو يمنحها مظهرًا طبيعيًّ جذابًا وأنيقًا للغاية، كما أن هذا اللون من السهل جدًّا تطبيقه على شعرك مهما كان لونه فهو لا يرهق الشعر للغاية بالكثير من الصبغات والدرجات الفاتحة مثل اللون الأشقر.

ويعتبر اللون البني للشعر هو موضة جديدة عادت في عام 2022، ويتناسب بشكل كبير مع فصل الشتاء واحتفالات الكريسماس مع الملابس باللون الأحمر.


- اللون النحاسي 



اذا كانت بشرتك بيضاء إلى حد ما يمكنك تجربة اللون النحاسي في موضة عام 2020، فهو يمنحك إطلالة جديدة وجذابة مثل المشاهير، ولكن يجب اختيار درجة اللون بعناية فيما يتناسب مع لون بشرتك.




ولا تنسي أن يكون هذا اللون في مطلع عام جديد ومع احتفالات رأس السنة لتظهري بين صديقاتك وأقاربك بشكل جديد ومختلف. 

- الأبيض الشتوي


 قد تتعجبي من هذا اللون قليلا فهو لا يناسب الكثير من الفتيات بالطبع ولكنه ظهر في موضة ألوان شعر 2021 ويستمر حتى هذا العام الجديد، فهو يكون عبارة عن لون أشقر فاتح مع خصلات من اللون الرمادي الفاتح الثلجي، مما يمنحك مظهر شتوي رائع.

  ولكن تأكدي من أن بشرتك فاتحة بشكل كبير وناصعة البياض حتى يمكنك اختيار تطبيق هذا اللون الجذاب على شعرك مع احتفالات رأس السنة.





اقرأ أيضًا..


ads
ads