الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يرتدي جلبابًا ويتقمص دور جزار».. انفصام الشخصية دفعه لخنق زوجته

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 03:56 م
هير نيوز

"عشت معه قصة حب، استمرت لأربع سنوات، كنت أحبه، كما أنه كان يتعامل معي على أنني حبيبته وأخته وأمه وكل شيء فى حياته، هكذا كان يقول لي دائمًا، خاصة وأن أمه متوفية وهو وحيد وليس له أشقاء".


بهذه الكلمات بدأت الزوجة صابة الـ33 عامًا، كلامها مع قاضي محكمة الأسرة بالشرقية؛ حيث أقامت دعوى طلاق للضرر من زوجها بعد 7 سنوات زواج، لكنها لم تسفر عن أطفال بسبب مرض وراثي لدى الزوج.




أخفى عن عدم إنجابه


وأضافت الزوجة التي تدعى، صباح: "زوجي أخفى عني أنه لا ينجب قبل الزواج، وكان يتعامل معي بصورة جيدة حيث أنه كان يعلم العيب الذي فيه، ورغم ذلك تعايشت معه، وكان يخفي عليَّ هذا السر، لكن أمام حبه الشديد لي وطريقة تعامله المحترمة نسيت خطأه وقلت لنفسي تحملي، ولا أحد يأخذ كل شيء في الدنيا".


مريض نفسي


وتابعت: "واستمرينا مع بعض 7 سنوات زواج، بعد السنة الأولى اكتشفت أن زوجي مريض نفسي، يتعامل معي بشخصيتين، في الصباح هادئ الطباع ومتزن ويتعامل بطريقة جيدة، بينما فى المساء يعاملني على أنني "أمة" قد اشتراها من السوق وعليَّ أن ألبي جميع طلباته، وإن لم أقم أو أستجب لرغباته يضربني «علقة موت»، ويتحول إلى إنسان آخر".


انفصام في الشخصية


وتكمل:" كما أنه كان يرتدي ليلًا جلباب ويتقمص دور جزار، ويفعل تصرفات غريبة، وكان يمشي ليلًا وهو نائم، ومع كل هذا تحملته لأنه مريض، إلى أن فوجئت به يحاول خنقي في أثناء نومي، هنا أبلغت أسرتي وأخذناه إلى طبيب في الصحة النفسية وأكد أن هذا نوعًا من الفصام، وقد تتطور حالته، وبالفعل بدأنا في علاجه وأخذ يهدأ ويعود إلى طبيعته وأصبح شخصًا سليمًا، لكن عقب ذلك فوجئت به يطلب مني أمورًا غريبة، شعرت أنه بدأ يعود لتعبه النفسي، فكان يقيدني بالحبال ويضربني ويعذبني".





وأشارت الزوجة، أنها لم تعد تتحمل هذه الحياة، وانفصلت عنه وعادت إلى منزل والدها بعد أن أقامت دعوى للضرر وقضت المحكمة بطلاق الزوجة للضرر، كما أنها أوصت أسرته بعلاجه.


اقرأ أيضًا..


«عاشق العواجيز».. طرد زوجته بعدما اعتادت ضبطه مع مُسنات



ads
ads