الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المثيرة للجدل.. كيف تصدرت منه عرفة تريندات 2021

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 05:31 م
هير نيوز

عادت الفنانة منة عرفة لإثارة الجدل مرة أخرى، بمجرد ظهورها في الإعلان الرسمي لحلقة الإعلامي العراقي نزار الفارس، "مع الفارس"؛ وذلك بسبب ما وجه إليها بصحبة زوجها المنتج محمود المهدي.


وكانت من الأسئلة التي وجهت لها، هل قامت بتهنئة خطيبها السابق علي غزلان بزواجه أم لا، لترد هي "مينفعش تسألني كدا وجوزي قاعد جمبي".


هذا بالإضافة إلى تعليقهما على أزمتهما مع الفنان محمد نجاتي خلال أحداث المسلسل الأخير والتي انتهت بمشادات كلامية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.


ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يأتي ظهور منة عرفة بها مثيرًا للجدل، لنرصد من خلال السطور القادمة أبرز المحطات التي ظهرت بها منة عرفة وصاحبها تعليقات من الجمهور.




منة عرفة ومحمد نجاتي

كانت آخر الخلافات التي شاركت بها منة عرفة مع الفنان محمد نجاتي، بسبب مشهد في مسلسل يقوما بتصويره معًا، وخلال إعلان حلقة البرنامج مع نزار فارس، قال زوجها محمود المهدي، أن محمد نجاتي يريد أن يكسب الشو على حسابهما، مؤكدًا وصول معلومات خاطئة إليه؛ وهي أنه من المفترض أن يقوم"نجاتي"، بحمل منة عرفة وهو كرجل شرقي لم يعجبه هذا الأمر، ولكنه لم يكن يعلم بأن الكلام الذي نُقل له خاطئ تمامًا.




أزمة طلاق منة عرفة

مع ما أشيع حول أزمة محمد نجاتي، أعلن محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة، ولكن تبرأ "نجاتي"، من هذه الأزمة، وأنه ليس له أي دخل بها، وبعد إعلان الانفصال بعدة أيام عادت منة عرفة لتعلن عن عودتها لزوجها محمود المهدي، من خلال منشور على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في منشور اعتبره الجمهور استفزازي، قالت فيه:" من أصعب اللحظات اللى ممكن تعدى على أى ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق يهتز له عرش الرحمن، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبة لكوا نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها".




وأضافت: "اللي بتعملوه مع بعض على اننا مش هنكمل !، أو مادة خام للشماتة فينا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على أهالينا، فى عز ضعفى وحزنى وكسرتى إلى ربنا ما يكتبها على أى ست مرحمتونيش ولا قدرتوا إنى فى موقف لا أحسد علیه وشمتانين فينا!! قد إيه أنتوا ناس متعرفوش ربنا ولا فى قلوبكم رحمة، أتمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت فى بعض".


اقرأ أيضًا..

منة عرفة وزوجها يعودان لإثارة الجدل بعد حلقتهما مع نزار الفارس


 

ads