الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عادل تبكي في أول ظهور لها مع مجدي الهواري| فيديو

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 05:52 م
هير نيوز

تحل الفنانة غادة عادل، غدًا ضيفة على برنامج "بصراحة مع"، في صحبة المخرج مجدي الهواري، زوجها السابق، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر بها الثنائي بشكل إعلامي معًا منذ انفصالهما.


ويأتي البرنامج في الساعة العاشرة على قناة mbc 1، ويظهر الإعلان الرسمي للحلقة عن حديثهما عن فترة ارتباطهما ببعضهما البعض والتي استمرت عشرين عاما، وانفصالهما، وبكت غادة عادل خلال الحلقة قائلة: "أنا مبحبش الذكريات".



وكان مجدي الهواري قد نشر منذ يومين على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، صور تجمعه بغادة عادل وهنأها من خلالها بذكرى ميلادها الـ46، والتي قال من خلالها: "كل سنة وانتي طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. غادة عادل، كل سنة وتبقى هي هي وطيبة".





وأضاف: "عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي".




ومن ناحية أخرى تعاقدت غادة عادل على مسلسل "أحلام سعيدة"، بالاشتراك مع الفنانة يسرا، على أن يُعرض في شهر رمضان المقبل وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.


ويُعرض لها حاليًا بالسينيمات فيلم "المحكمة"، ويشارك في بطولته غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.




أما المخرج مجدي الهواري، فيقوم بعرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، التي يقوم بإخراجها في المملكة العربية السعودية، ويقوم ببطولتها يحيى الفخراني وإياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان.


اقرأ أيضًا..

بعد رسالته المثيرة.. هل عادت غادة عادل إلى طليقها مجدي الهواري؟


ads
ads