الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري تكشف لـ «هير نيوز» تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 02:14 م
هير نيوز

كشفت الفنانة عبير صبري، عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك في تصريح خاص لـ «هير نيوز»، موضحة أنها تعاني من صعوبة في التنفس بسبب كورونا، وأنها تخضع للعزل المنزلي هي وزوجها، مع مراعاة تطبيق البروتوكول.

وكانت قد أعلنت الفنانة عبير صبري إصابتها بفيروس كورونا هي وزوجها من خلال منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قالت فيه:"كورونا إيجابي أنا وزوجي.. الحمد لله.. ربنا يشفينا ويعافينا.. ويشفي كل مريض.. ادعوا لنا ربنا يشفينا".




مسلسل "يوتيرن"


وتشارك عبير صبري في رمضان المقبل بمسلسل "يوتيرن"، بالاشتراك مع ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد ومحمد كيلاني وعبير صبري، وكريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير الدين، إنتاج العدل جروب، وتأليف إيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.




مسلسل "عودة الابن الضال"


كما أنها تشارك في مسلسل "عودة الابن الضال"، مع الفنان بيومي فؤاد، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين وهشام ماجد ومحمد عبد الرحمن ومحمد ثروت، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.




وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها عبير صبري في رمضان الماضي، هي مسلسل موسى، رياض الخولي، هبة مجدي، تارا عماد، محمد ريحان، هبة عبد الغني، صبري فواز، سمية الخشاب، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، منذر ريحانة، فريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.



اقرأ أيضًا..


بعد إطلالتها بالأحمر.. رانيا يوسف تكشف مكان احتفالها برأس السنة



ads