الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ظهور الزومبي ونهاية العالم».. توقعات لم تحدث في 2021

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 05:18 م
هير نيوز

لحسن الحظ، وبالرغم من الصعاب التي مرت بها البشرية في عام 2021، لم تتحقق تنبؤات واحد من أهم المنجمين في التاريخ، والذي طبقا لتوقعاته سينتهي العالم كما نعرفه وتنشب معركة بين الأحياء والزومبي على الأرض.

 

توقعات نوستراداموس لعام 2021



ميشيل دي نوستراداموس الذي توفي عام 1566، هو الفيلسوف الفرنسي الذي عاش في القرن السادس عشر، وترك بعض التنبؤات الشعرية تقدر بنحو  6338 نبوءة على وجه الدقة.


طبقا لتوقعات المنجم الفرنسي، التي فك شفرتها موقع "هوروسكوب"، فإن عام 2021، سيشهد العديد من الأحداث المروعة، بما في ذلك، كارثة الزومبي.


ولكن لحسن الحظ، لم تحدث الحرب بين الأحياء الأموات والبشرية، ولم تظهر تلك الكائنات التي لطالما تحدثت عنها الأفلام السينمائية، والعديد من التنبؤات الشهيرة.

 

توقعات العرافة البلغارية بابا فانجا



كانت توقعات العرافة البلغارية بابا فانجا، عام 1996، عن عمر يناهز 85 عاما، وعرفت باسم "نوستراداموس البلقان"، سيئة إلى أبعد الحدود لعام 2021.


ولكن لحسن حظ البشرية، فإن أغلب توقعات العرافة البلغارية التي توفيت منذ 24 عاما لم تحدث، حيث توقعت تعرض أوروبا لهجوم كيميائي مدمر.




أيضا، توقعت العرافة المتوفاة، بإصابة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بالصمم، وتعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمحاولة اغتيال.


ولسوء حظ البشرية أيضا، عدم تحقق النبؤة الوحيدة الإيجابية لبابا فانجا، وهي اكتشاف علاج ينهي مرض السرطان، في عام 2021.


توقعات غريبة للمستقبل البعيد

يبدو أن جميع توقعات فانجا للمستقبل البعيد مروعة خاصة لأوروبا، حيث توقعت اندلاع حرب في عام 3005 وتغيير مسار الكوكب. وأنه بحلول عام 2130، ستعيش الحضارات تحت الماء بمساعدة من الأجانب.




وفي ملاحظة أكثر إيجابية، توقعت أن تطير البشرية في عام 2028 إلى كوكب الزهرة للبحث عن مصادر جديدة للطاقة، وعلى ما يبدو بأنه مجرد توقع، خاصة أنها لم تعرف بأن الغلاف الجوي للكوكب سام.


اقرأ أيضًا..

أشهر منجمين في العالم صدقت توقعاتهم.. «موعد نهاية العالم والخلاص من كورونا»


ads
ads