الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في حالة نفاد بطارية موبايلك بسرعة.. إليكِ الحلول

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 01:46 ص
هير نيوز

نُقدم لكِ سيدتي أسرع حلول في حالة نفاد بطارية هاتفك بسرعة، إذ أن هناك مشكلة تواجه الكثير من الفتيات، عندما لا يكون الهاتف به شحن على الرغم من عدم استخدامه طوال الوقت. وهناك عوامل مختلفة يمكن أن تؤثر على عمر بطارية هاتفك ويجب أن تأخذها في الاعتبار قبل فقدان البطارية.

هناك العديد من المشاكل التي تصيب جميع الهواتف والتي يمكنك حلها بنفسك دون الحاجة إلى خبير، لقد جمعنا لكِ أهم المشاكل التي قد تواجهك مع طرق بسيطة وسهلة لحلها دون الحاجة للذهاب إلى مختص.

كيف أحافظ على عمر البطارية؟
سؤال يتكرر كثيرا، بسبب الاستخدام المتواصل للهاتف المحمول، في هذه الحالة يمكنك تمكين وضع توفير البطارية ومعرفة ما إذا كانت البطارية تدوم لفترة أطول. كما يجب التحقق من استخدام البطارية في إعدادات هاتفك ومعرفة التطبيقات التي تستخدم بطارية أكثر. فيما يمكنك إغلاق أو تعطيل تلك التي تستنزف المزيد من البطارية.

طرق الحفاظ على البطارية

الحل:

- حاول تعتيم سطوع الشاشة وإيقاف تشغيل GPS و WiFi و Bluetooth إذا كنت لا تستخدمهم.

- يمكنك تمكين وضع توفير البطارية ومعرفة ما إذا كانت بطارية هاتفك تدوم لفترة أطول.

- التحقق من استخدام البطارية في إعدادات هاتفك ومعرفة التطبيقات التي تستخدم المزيد من شحن البطارية.

التكنولوجيا ليست مثالية دائمًا، حيث يمكن تعرض هاتفك لمشاكل مختلفة يمكنك حلها بنفسك. لهذا السبب قررنا أن نطرح أكثر مشاكل الهواتف المحمولة شيوعا وحلولها، حتى تتمكن من إصلاحها دون أن تفقد الكثير من أموالك.

أكثر مشاكل الهاتف المحمول شيوعا

- هناك العديد من المشكلات التي يصعب حلها إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا، في هذه الحالة إذا كنتي لم تتمكني من القيام بذلك بنفسك، نوصيك بنقل هاتفك المحمول إلى فني خدمة معتمد ونأمل أن يساعدك.


اقرأ أيضا..

ads
ads