الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفلام ننصحك بمشاهدتها مع عائلتك ليلة رأس السنة

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 02:28 م

تحرص معظم الأمهات والسيدات، علي توفير جو من المتعة والسعادة اثناء الاحتفال بليلة رأس السنة؛ فيقومون بإعداد الأطباق والمشروبات المميزة، التي تضفي روحًا من المحبة والألفة بين أفراد العائلة، وفي الوقت الذي تقضي فيه بعض الأسر هذه الليلة في دور السينما أو في الحفلات الغنائية، تبحث أسر أخرى عن قائمة الأفلام التي يمكنهم مشاهدتها في هذه الليلة، حتى إن بعض هذه الأسر تختار فيلمًا بعينه لمشاهدته كل عام في هذا التوقيت كنوع من الروتين السنوي للعائلة، وحتى نساعدك على اختيار الأفلام المناسبة للمشاهدة العائلية، سنقدم لك قائمة ببعض الأفلام المناسبة ليلة رأس السنة.

وسنبدأ هذه القائمة بالأفلام الأجنبية التي تدور أحداثها في ليلة رأس السنة، مثل فيلم Home Alone، الذي تدور أحداثه حول طفل تتركه عائلته سهوًا في المنزل؛ فيتمكن من حماية المنزل بمفرده من اللصوص ليلة رأس السنة.



وتضم قائمة الأفلام الأجنبية، كذلك فيلم The Santa Clause، والذي تدور أحداثه حول سقوط سانتا كلوز علي أسطح أحد المنازل قبل ليلة رأس السنة.



فيلم A Christmas Story، وهو أحد أشهر الأفلام الكلاسيكية التي تتناول الاحتفال بليلة رأس السنة.




وفي القائمة كذلك، سنجد فيلم The Muppet Christmas Carol، والذي تدور أحداثه حول الضفدع كيرمت وشخصية ميس بيجي المشهورة.




وإذا كانت عائلتك تفضل الأفلام الكارتونية؛ فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلم the original christmas classics ، والذي يتحدث عن إحدى قصص الميلاد.




كما يمكنكم مشاهدة فيلم Mickey’s Magical Christmas، وهو فيلم من بطولة ميكي ماوس و35 شخصية من شخصيات ديزني والذين يجتمعون للاحتفال بليلة رأس السنة.



وإذا كنتم من محبي الأفلام العربية؛ فيمكنك مشاهدة فيلم ليلة البيبي دول، الذي تدور أحداثه حول مرشد سياحي يعيش في أمريكا ويعود إلى مصر مع فوج سياحي ليلة رأس السنة، وينتهز هذه الفرصة لقضاء ليلة مع زوجته، لكنه يفشل بسبب بعض المخططات الإرهابية.




كما يمكنكم مشاهدة فيلم "المنسي"، الذي تدور أحداثه حول عامل تحويلة يقابل فتاة تدخل كشك التحويلة وتطلب حمايته؛ فهي تعمل سكرتيرة لدى أحد رجال الأعمال الذي يقيم حفلًا ضخمًا احتفالًا برأس السنة لإتمام إحدى الصفقات، إلا أن أحد كبار رجال الأعمال يعجب بها ويطلبها كشرط لإتمام الصفقة وهو ما يجعلها تهرب وتطلب الحماية.



فيلم أرض الأحلام، كذلك من الأفلام العربية التي تدور أحداثها ليلة رأس السنة، ويتناول الفيلم قصة نرجس التي تستعد للهجرة كي تلحق بأبنائها لكنها تفقد جواز السفر قبل ميعاد الرحلة بساعات، وخلال رحلة بحثها تلتقي بساحر يرافقها في رحلة البحث التي تتعرض خلالها لبعض المواقف التي تجعلها تتراجع عن فكرة الهجرة.



وإذا كنتم من محبي الأفلام الكلاسيكية؛ فيمكنكم مشاهدة فيلم أغلى من حياتي، الذي اعتمدت أحداثه على قصة قضاء زوجة لهذه الليلة في انتظار زوجها في السر، ويتخلل ذلك مجموعة من الأحداث.





اقرأ أيضًا..


ads
ads