الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا وياسمين صبري.. أجمل إطلالات نجمات العرب لعام 2021| صور

الأحد 02/يناير/2022 - 12:54 ص
هير نيوز

شهد العام الماضي، عدة مناسبات مميزة، سواء كان مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، أو في مهرجان كان السينمائي على شاطئ الريفييرا الفرنسية، أو مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


تألقت خلال الاحتفالات نجمات العرب على السجادة الحمراء بإطلالات رائعة، سنذكر القائمة لأجمل الإطلالات والتي تربعت على رأسها الملكة رانيا والنجمة المصرية ياسمين صبري.

 

الملكة رانيا وياسمين صبري




يقترن اسم الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، بأجمل صيحات الموضة بعالم الأزياء، فهي تستحق بجدارة المركز الأول بقائمة أجمل إطلالات عربية لعام 2021.


كانت إطلالاتها الأبرز بالفستان الأبيض الكريمي، مقترنًا بحزام ذهبي وحقيبة يد Louis Vuitton. أثناء الترحيب بالأمير تشارلز وكاميلا في البلاد.




من أعلى بحيرة كومو، احتفلت الممثلة ياسمين صبري بحفل كارتييه بفستان من تصميم نيكولا جبران باللون الأخضر المكسو بألوان زاهية وجميلة.

 

درة زروق وريم السعيدي




كان مهرجان الجونة السينمائي حدثًا آخر لا يُنسى العام الماضي، حيث سارت العديد من النجمات العرب على السجادة الحمراء في مجموعات أنيقة.


ومن بين الأفضل كانت النجمة التونسية دُرة زروق التي تألقت بفستان أسود من جورج شقرا بستائر عاجية متناسقة.




اقرأ أيضًا..

بين الجرأة والغرابة والإثارة.. أبرز إطلالات السجادة الحمراء في 2021| صور


وكانت واحدة من أروع إطلالات العام الماضي، من نصيب عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، بفستان رائع باللون الذهبي خلال حضورها حفل مجلة فوج العربية بالإمارات.


وفي تونس، بحفل غنائي رائع، تألقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة رائعة بفستان خطف أنظار معجبيها.

 

منى زكي وجيسيكا قهواتي




وكانت على رأس حضور حفل فوج بدولة الإمارات العربية المتحدة، النجمة منى زكي، التي اختارت فستانًا مزخرفًا بأكمام واسعة، باللون الذهبي الرائع.


حظت منى زكي بإطلالة أخرى خلال الحفل عبارة عن فستان قصير باللون الذهبي أيضًا. كما تألقت مقدمة الحفل جيسيكا قهواتي، بفستان رائع باللون الذهبي الخالص.

ads
ads