الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات برج الأسد لعام 2022.. «صحة جيدة وعلاقات رومانسية مستقرة»

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 02:11 م
هير نيوز

مع بداية عام جديد يبحث جميع محبي ومتابعي الأبراج عن توقعات للأبراج للعام الجديد لمعرفة حظهم وتوقعات البرج الذي يولدون فيه، سواء ذلك من الناحية العاطفية أو المادية أو المهنية.

وإذا كنتِ من مواليد برج الأسد تعرفي على أبرز التوقعات لمواليد برج الأسد لعام 2022، على الصعيد المهني والعاطفي والمادي: 

- في الأيام الأولى من عام 2022، سيكون التأثير الإيجابي لعبور الكواكب على مواليد برج الأسد، ستشعر بالصبر والسلام في عقلك، سوف تكون أكثر فكرية من حيث اكتساب المعرفة.



- يمكنك أيضًا التخطيط للدراسات العليا لتعزيز حياتك المهنية، سوف تتوقع أيضًا بعض المكاسب أكثر من السابق، ومن المحتمل أن تحقق أهدافك بجهد أقل مما يجعلك أكثر ثقة.

- يُنصح بالمحافظة على التحكم في طريقتك في التحدث وإلا فقد تتأثر علاقاتك مع الأشخاص المحيطين بك، قد تخطط للقيام باستثمارات جديدة في العقارات أو المدخرات المصرفية لمستقبلك أو لمستقبل أطفالك.

- من منتصف أبريل إلى منتصف أكتوبر، سيكون الوقت سلبيًا بعض الشيء، سوف تكون غير راضٍ عن ظروفك الحالية، وسوف يستيقظ نفاد الصبر فيك مما سيؤثر على طريقة عملك.

- يُنصح بالتحكم في طريقتك في التحدث وإلا فقد تواجه بعض المشكلات في الحياة العملية، سيكون لديك أيضًا مشاكل فيما يتعلق باحترامك لذاتك والتي ستزعجك وستواجه الاكتئاب. 



- قد تستغرق علاقتك الرومانسية رحلة طويلة في عام 2022، وقد تكون هناك بعض الاختلافات بينك وبين شريكك في الربع الثاني من العام، قد يستقر الأزواج الذين تربطهم علاقة طويلة المدى بحلول الربع الثالث من العام.

- في عام 2022 ستستمتع بصحة جيدة طوال العام، قد تزعجك الحساسية أو الاضطرابات الطفيفة المرتبطة بالطقس مثل BP أو مرض السكري، خلاف ذلك ستبقى صحتك مستقرة طوال العام.


ads