الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

احذري الخيانة.. ماذا تعرفي عن صفات رجل برج الجوزاء في 2022؟

الأربعاء 05/يناير/2022 - 06:18 ص
هير نيوز

تهتم الفتيات بمتابعة الأبراج بشغف خاصة عندما يتقدم لخطبتها رجل أو تقع في حب رجل ولكنها لا تعرف شخصيته جيداً، فتحاول البحث عن صفات شخصيته من برجه ويكون أول سؤال يشغل تفكيرها هو ما برج هذا الرجل.

ولكن إذا صادفك رجل من مواليد برج الجوزاء يجب عليكِ الحذر من بعض الأشياء ومعرفة شخصيته جيدا حتى يمكنك التعامل معه، وإليكِ أبرز صفات رجل برج الجوزاء في الحب والزواج: 

أبرز صفات رجل برج الجوزاء في الحب والزواج

- يحب رجل برج الجوزاء التعلم، ويحتاج إلى تحفيز دماغه باستمرار من أجل الحفاظ على الاهتمام بأي شيء وأي شخص، يمكنك إجراء محادثات ثرية ورائعة معه تجعلك تفقد مسار الوقت، ولكن عليك أيضًا تسلية وإثارة اهتمامه، فهو يريد أن يعرف ما هو رأيك وما إذا كان مثيرًا للاهتمام حقًا.  



- رجل الجوزاء مؤذ بشكل لا يصدق ومضحك ومرعب وذلك بفضل كوكبه الحاكم كونه عطارد، كما يميل إلى الخيانة وسهل الدخول في علاقات متعددة حتى إذا كان محب لكِ جدا.

- الرجل الجوزاء لديه مشاعر كافية لكليكما، لكنه يفضل تحليلها والتحدث عنها، إنه سريع ومندفع مع كل ما يفعله بما في ذلك ما يقوله سوف يفسد الأمر ويستمر. 

- على الرغم من سمعة الجوزاء لكونه ذو وجهين، فإن ما تراه هو ما تحصل عليه حتى لو شعرت بعدم الاتساق في بعض الأحيان. 

- لن تضطري إلى التعامل مع ألعاب التخمين مع رجل الجوزاء أو غير المباشرة، بقدر ما تضطر إلى التعامل مع الحالة المزاجية المتغيرة.

- يعتبر رجل الجوزاء شعلة نشاط ومثير للغاية كما هو الحال مع الجوزاء العفوي، فإنه يأتي أيضًا مع بعض الجوانب السلبية. 



- لإبقائه مهتمًا لبي حاجته للترفيه، وإما سيرسل رسالة نصية أو يتصل بأحد الملايين من أصدقائه ويجد شيئًا يفعله معهم بدلاً من ذلك.

- يميل إلى جعل  أصدقائه أهم من العلاقة والحب بشكل عام، حتى لو كان رجل الجوزاء الذي معك الآن الرجل الأكثر احترامًا، فهناك احتمال أنه اعتاد أن يكون على هذا النحو عندما كان أصغر.

6 أبراج يكره أصحابها الاحتفال بأعياد ميلادهم لسبب عجيب