الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيهاب توفيق يغني لكاميليا ورد "انت اختياري" || فيديو

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 05:00 م
هير نيوز

طرح المطرب إيهاب توفيق أغنيته الجديدة "انت اختياري" بعد غياب طويل عن الأغاني الرومانسية التي اشتهر بها في بداية غنائه, وقام "توفيق" ببث فيديو كليب لأغنيته الجديدة عبر قناته على الموقع الخاص بالفيديوهات على التواصل الاجتماعي "يوتيوب", وحقق فيديو كليب الأغنية "انت اختياري"  منذ طرحة خلال اليومين الماضيين أكثر من 700 ألف مشاهدة.


فيديو كليب أغنية الفنان إيهاب توفيق الجديدة

وشاركت الفنانة الجزائرية "كاميليا ورد" في كليب أغنية "انت اختياري" مع إيهاب توفيق وتم تصوير الكليب بدبي, من كلمات وألحان "محمد الرفاعي", وتوزيع "عادل عايش", وإخراج اللبناني"عادل سرحان", وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 

وتبدأ أغنية "انت اختياري" لإيهاب توفيق بهذه الكلمات "انت اختياري في حاجات كثير في حياتي كانت مش عادية في حياتي ناس وقابلت ناس مفروضة عليا, لكن حبيبي انت الوحيد اللي اختياري حبك قراري حبك قراري".




مشاركة إيهاب توفيق في زفاف ابنة هشام عباس

وظهر المطرب إيهاب توفيق في فيديوهات حفل زفاف ياسمينا هشام عباس وهو يغني باقة من أروع أغانية من بينها: "عامل عمله, الله عليك يا سيدي, سحراني," وغيرها من أغانيه.


نجاح أغنية المطرب إيهاب توفيق ونجوم التسعينيات

يذكر أن الفنانين إيهاب توفيق وحميد الشاعري ومصطفى قمر أحيوا حفل زفاف ابنة الفنان هشام عباس الجمعة الماضية في إحدى الفنادق بالجونة, وكانوا قد أطلقوا معًا أغنية بعنوان "زحمة الأيام" في شهر يونيو الماضي, من كلمات سامح العجمي, وألحان أشرف سالم, والتوزيع الموسيقي نديم الشاعري, والفيديو كليب من إخراج ياسين حسن, وحققت أغنية زحمة الأيام منذ عرضها أكثر من 6 ملايين مشاهدة.



احتفال إيهاب توفيق بذكرى المولد النبوي

وكان إيهاب توفيق قد أحيا في شهر أكتوبر الماضي في دار الأوبرا المصرية ذكرى المولد النبوي الشريف, وقد أنشد الفنان العديد من الابتهالات والمديح للنبي صلى الله عليه وسلم منها: "المسك فاح, إلا رسول الله, أنا بمدح نبينا, مدد يا نبي, ودعوني, وغيرها من الأناشيد".



 

 اقرأ أيضًا..

دميانة نصار تفوز بجائزة أفضل ممثلة في "قرطاج"


طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور


معجبة عمرو دياب الغامضة: الهضبة حلم حياتي ونظراتنا كانت متبادلة


أنجلينا جولي تهاجم الدول العربية وتتهم شعوبها بالجهل.. السبب صادم جدا

 

ads
ads